آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:19ص

رياضة


رئيس اتحاد السباحة بعدن ونائب رئيس الميناء يناقشان ترتيبات اعادة اللعبة للنادي

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 04:51 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد السباحة بعدن ونائب رئيس الميناء يناقشان ترتيبات اعادة اللعبة للنادي

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش المهندس ارحب حسن ياسين رئيس اتحاد السباحة بعدن وعرفات محمد علي نائب رئيس نادي الميناء بمديرية التواهي ، امكانية إعادة مزاولة لعبة السباحة في النادي في الفترة المقبلة ومناقشة الترتيبات اللازمة ، كان ذلك في اللقاء الذي اقيم صباح اليوم في مقر نادي الميناء بالتواهي بحضور الامين العام للإتحاد نصر السوقي .

وتطرق اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وخارطة اتحاد الفرع للنهوض والارتقاء بمستوى اللعبة واعادة رقعة مزاولتها بين شباب الاندية من خلال النزول واللقاء بقيادات الاندية بعدن ومناقشة كيفية اعادة اللعبة وإنهاء حالة الجمود والركود التي شهدتها لعبة السباحة في الفترة الماضية ، بالإضافة إلى المحاولة لإيجاد الارضية الخصبة الصالحة للعمل والتهيئة السليمة للإبطال .

وواضح رئيس اتحاد الفرع ارحب حسن ياسين أن قيادة الاتحاد ستسخر كل جهودها وبحسب الإمكانيات المتاحة امامها للعمل على تنشيط اللعبة واحيائها واعادة بهاء ورونق اللعبة العريقة ، ولن يحدث هذا دون وقوف وتعاون الاندية مع الاتحاد .. مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب تظافر جهود الجميع والعمل گ فريق واحد لانتشال وضع اللعبة العريقة بعدن واعادتها إلى سابق عهدها ولدى الاتحاد آلية وخطة لتسيير نشاطات وبطولات ينوي الاتحاد تنظيمها في الفترة المقبلة وعلى مستوى جميع الفئات العمرية بين الاندية .

وبدوره ثمن عرفات محمد علي نائب رئيس نادي الميناء جهود ادارة اتحاد السباحة ممثلة بالرئيس المهندس أرحب حسن ياسين والحرص الكبير على اعادة رياضة السباحة إلى الواجهة ، مؤكداً استعداد ادارة ناديه مع الاتحاد والمساعدة في اظهار رياضة السباحة العدنية في ابهى وازهى صورة ، متمنيا التوفيق للجميع .

حضر اللقاء من جانب ادارة الميناء محمد انور الصوفي " الامين العام للنادي " ، وسامر اسماعيل " مشرف النشاط الرياضي بالنادي " .

من/إعلام الاتحاد