آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:03ص

أخبار وتقارير


في حادثة تعد الثانية خلال أسبوع انقلاب شاحنة محملة بمادة "الديزل " في حضرموت

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 04:46 م بتوقيت عدن

في حادثة تعد الثانية خلال أسبوع انقلاب شاحنة محملة بمادة "الديزل " في حضرموت

(عدن الغد) خاص

في حادثة تعد الثانية خلال أسبوع، انقلبت شاحنة محملة بمادة الديزل في أعلى عقبة عبدالله غريب بالقرب من هضبة حضرموت، لتتوقف بعدها حركة المواصلات للمسافرين في الخط الرابط بين وادي وساحل حضرموت،

وقال مسافرون، إن قاطرة محملة بالديزل كانت مخصصة لكهرباء وادي حضرموت انقلبت بعد عطل في مكابحها وعدم السيطرة عليها من قبل السائق المنحدر من إحدى مناطق مركز وادي حضرموت.

وذكر المسافرون أن حركة المواصلات توقفت بشكل كلي خوفاً من الانزلاق في الطريق وعدم السيطرة على المركبات نتيجة للديزل المتطاير في العقبة، مناشدين السلطات المحلية الحكومية الاهتمام بصيانة الطريق والرقابة على الكميات المحملة في الشاحنات تجنباً لوقوع أي حوادث عارضة..

وهذه المرة الثانية التي تنقطع طريق وادي وساحل حضرموت خلال أقل من أسبوع بانقلاب قاطرة محملة بمواد ومؤن تجارية في ذات العقبة مطلع الأسبوع الجاري.

وبالرغم أن الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة الواقع مقر إنتاجها بالقرب من العقبة قد عملت على توسعة الطريق وسفلتتها إلى جانب إنشاء طريق جديدة أسهل من ذي قبل؛ إلا أن حوادث انقلاب القواطر والشاحنات الكبيرة تتكرر بين فترة وأخرى دون أي حلول من الجهات الحكومية خصوصاً الأشغال العامة والطرق للاهتمام بسير حركة النقل والمواصلات أمام حركة المسافرين المارين من مختلف محافظات البلاد