آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار عدن


اختتام دورة "التعريف بنظام الأجور والتسويات" في شركة النفط بعدن

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 04:00 م بتوقيت عدن

اختتام دورة "التعريف بنظام الأجور والتسويات" في شركة النفط بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

اختتم اليوم الثلاثاء مركز التدريب والتأهيل في شركة النفط بعدن دورة التعريف بنظام الأجور والتسويات والتي شارك فيها عدد من موظفي الشركة.

وفي ختام الدورة ألقت م/ رنا زكي مدير مركز التدريب والتأهيل كلمة نقلت خلالها تهاني الأستاذة انتصار العراشة مدير عام شركة النفط بعدن للمشاركين في الدورة بمناسبة إتمام الدورة التي تكتسب أهمية بالغة في اتخاذ الأساليب المناسبة المرتبطة بالتسويات التي يتبعها الموظفون القياديون في الإدارات المرتبطة بشكل مباشر بإدارة الوظيفة العامة.

وأشارت المهندسة رنا زكي إلى أن الدورة تأتي في ظل اهتمام قيادة الشركة برفع قدرات موظفي الموارد البشرية والعمل على اكسابهم مهارات وخبرات جديدة، معبرة عن تمنياتها للمشاركين بالنجاح في مهامهم العملية وتطبيق ما تلقوه بالدورة.

وفي السياق ذاته وجهت الدكتورة لمياء السباعي نائب مدير إدارة الموارد البشرية آيات الشكر لقيادة الشركة ممثلة بالاستاذة انتصار العراشة على اهتمامها بالموظفين ومتابعتها الدائمة لكافة جوانب العمل ورعايتها للدورات التي تعمل على زيادة معارفهم وخبراتهم.

ونوهت إلى أن نظام الأجور والتسويات يكتسب أهمية كبيرة لكونه يتصل بإدارة وإعداد موازنات القوى الوظيفية متمنية لكافة المشاركة في الدورة التوفيق والنجاح في أعمالهم القادمة.

من جانبه ألقى الأستاذ أحمد محمد يوسف مدرب الدورة كلمة قدم خلالها الشكر لقيادة الشركة على اهتمامها ورعايتها للدورة مشيدا بالمشاركين فيها من موظفي شركة النفط بعدن.

عقب ذلك جرى تكريم المشاركين في الدورة عبر توزيع الشهادات التقديرية عليهم.