آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

أخبار وتقارير


سكرتارية أشتراكي أبين تقف أمام اتجاهات خطة 2021م وتحذر من أن وضع الناس قد بلغ منتهاه

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 03:48 م بتوقيت عدن

سكرتارية أشتراكي أبين تقف أمام اتجاهات خطة 2021م وتحذر من أن وضع الناس قد بلغ منتهاه

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت سكرتارية منظمة أشتراكي أبين أجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة حيث وقف الاجتماع في بدايته بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح مناضلي الحزب الاستاذ المناضل علي صالح عباد مقبل في ذكرى وفاته الثالثة. والمناضل سيف سالم أبو فارس الذي سيتم تأبينه يوم غدا في مدينة زنجبار .

ودعت السكرتارية كافة أعضاء الحزب ومناصريه وكافة المواطنين المشاركة في حفل التأبين . والمناضلة الأكتوبرية النسوية علم أحمد حسين الفضلي .

كما ناقشت السكرتارية في أجتماعها خطة اتجاهات خطة عمل 2021م واقرارها وتكليف سكرتاري الحزب بالمديريات بدعوة أعضاء لجنة المحافظة في مديرياتهم حضور اجتماعات المديريات والأشراف على نشاطاتها كما أستمعت من رؤساء الدوائر في السكرتارية وسكرتيري الحزب في مديريتي خنفر . زنجبار وسكرتير لجنة الرقابة الحزبية إلى ماتحويه اتجاهات الخطة وكذا التحضير الجيد لإنجاح دورة لجنة المحافظة المقرر عقدها قريبا وضرورة عقد لقاءات تشاورية لسكرتيري المديريات. ودورات تدريبية لسكرتيري المنظمات القاعدية . وتعزيز قدرات الشباب والمرأة من خلال إعطاء قطاعي المرأة والشباب جل الاهتمام .

كما تظمنت الاتجاهات ضرورة إنجاح تشكيل اتحاد شباب الأشتراكي في جامعة أبين كما استمعت السكرتارية إلى تقرير شفهي عن مشاركة سكرتير الدائرة التنظيمية في ورشة عمل الأحزاب السياسية في أسطنبول وتصور الحزب بشأن بناء القدرات . وإيصال رسالة الحزب السياسية إلى المجتمع وموقفه الواضح من القضية الجنوبية وإرادة شعبنا الجنوبي .

وبشان تدهور الأوضاع الخدمية والمعيشية حذرت السكرتارية من أن الأوضاع قد بلغت غاية في السوء و التدهور الذي لايطاق في مجالات الكهرباء وأزمة المشتقات النفطية وتدهور العملة والحالة الأمنية وفرض أتاوات وجبايات غير قانونية بشكل ومنها مايجري لقاطرات مصنع الأسمنت وعودة مظاهر التقطع في الطرقات العامة .

وفي هذا الصدد ترى السكرتارية من أن العبث في حياة الناس وأمنهم مسألة ليست مجالا للممحاكات وعلى حكومة المناصفة تحمل مسؤوليتها في هذا الظرف الحساس وأيجاد معالجات سريعة وجادة لاتقبل التأجيل .