آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:42م

أخبار عدن


إدارة مسابقة ابو اليمامة تلتقي برجال المال والأعمال والشعراء في العاصمة عدن .

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 10:14 ص بتوقيت عدن

إدارة مسابقة ابو اليمامة تلتقي برجال المال والأعمال والشعراء في العاصمة عدن .

عدن(عدن الغد)خاص:

عقدت إدارة مسابقة الشهيد ابو اليمامة لقاء هام في ديوان الشهيد ابو اليمامة في بئر احمد مديرية البريقة في العاصمة عدن اليوم 1 مارس مع عددا من الشعراء ورجال المال والاعمال وبحضور عددا من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والمدنية .

وأثناء اللقاء الودي مع الشعراء ورجال المال والاعمال استعرض أعضاء قيادة المسابقة خطوات سير عملية المسابقة مشيدين بالجهود الجبارة التي بذلها الشعراء ومساعديهم وجماهيرهم والداعمين ولجان الطرقات والمسابقة.

عبرين عن شكرهم وامتنانهم لشعراء المسابقة المتنافسين وكل الداعمين ولكل اللجان في الداخل والمهجر التي تعمل ليلا ونهارا من أجل إنجاح مسابقة ابو اليمامة الخيرية الكبرى وأكدت إدارة لجان المسابقة بأنهم سوف يذللون اي صعوبات تعترض سير نشاط الشعراء أو اللجان.

واثناء اللقاء ألقوا الشعراء الحاضرين قصاىدهم الشعرية التي عبرت عن المسابقة وأهميتها ومعاناة أبناء مشالة الابطال لعدم وصول الطرقات الى مناطقهم وكذلك دورهم البطولي وما قدموه من تضحيات جسام في سبيل الحرية والاستقلال.

وفي نهاية اللقاء اتفقا إدارة المسابقة
والشعراء الحاضرين بزيارة مشروعي طرقات مشالة خلال هذا الأسبوع الجاري.
للاطلاع عن قرب عما يعانوه أبناء هذه المناطق بسبب عدم وصول الطرقات إليها والتي حرموا بسببها من العديد من المشاريع التنموية والخدمية.

حضر اللقاء عضو إدارة المسابقة صالح غرامة ورئيس اللجنة الإعلامية سعدان اليافعي وا.عبدالقوي بن يزيد. وأعضاء لجان المسابقة وعددا من الشخصيات الاجتماعية.


*من صالح الجرداني