آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


رئيس ملتقى الساحل الرياضي الكوتش نصيب سبيت : دوري ملتقى الساحل لفئة الناشئين يضع الخطوط العريضة لمستقبل الكرة الساحلية

الإثنين - 01 مارس 2021 - 08:24 م بتوقيت عدن

رئيس ملتقى الساحل الرياضي الكوتش نصيب سبيت : دوري ملتقى الساحل لفئة الناشئين يضع الخطوط العريضة لمستقبل الكرة الساحلية

((عدن الغد)): خاص

 

أكد رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الكوتش نصيب سبيت بأن لاخوف اليوم على مستقبل الكرة الساحلية في مديرية رضوم ، وذلك بعد الظهور المشرف المميز والرائع الذي ظهر به مستوى دوري ملتقى الساحل الرياضي لفئة الناشئين ، من الاداء والمستوي الكروي العالي ، وظهور مواهب كروية رائعة في هذي الفئة العمرية في ساحل مديرية رضوم .

وقال رئيس ملتقى الساحل الرياضي الكوتش نصيب سبيت : بأن المستوى الرائع والجميل الذي ظهر به دوري ملتقى الساحل الرياضي لفئة الناشئين منذ الوهلة الأولى من انطلاقة ينذر بمستقبل واعد وزاهر للكرة الساحلية في محافظة شبوة .

وأردف الرئيس نصيب سبيت قائلاً : " أن تلك النجومية التي تفجرت وسطع وبزغ نجمها من أقدام هذي الفئة العمرية والسنية في الكرة الساحلية الرضومية تضع وبقوة الأسس والمعايير والخطوط العريضة لمستقبل الكرة الساحلية في مديرية رضوم .

واضاف رئيس ملتقى الساحل الرياضي قائلاً :" نشعر بالفخر والاعتزاز بالنفس عندما نساهم وبشكل كبير في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ومع كوكبة طويلة وعريضة من أبناء وشباب ورياضيين الساحل الرياضي ، عندما نكون أحد العوامل المؤثرة في بزوغ وتفجير طاقات وقدرات تلك المواهب على المستطيل الترابي في ملعب العين الشهير بمدينة عين بامعبد الساحلية ، الحضن الدافئ لكل المحافل والمناسبات والاستحقاقات والبطولات الكروية الرياضية في ساحل رضوم في محافظة شبوة .

وأختتم رئيس ملتقى الساحل الرياضي الكوتش نصيب سبيت حديثة بالقول :" أن دوري فئة الناشئين كان من أهم خطط وبرامج ملتقى الساحل الرياضي ، والثمرة التي من خلالها سيتم جني ثمار الكرة الساحلية بمستقبل واعد وزاهر ومشرق ، ومن اليوم نقولها وبلفم المليان لاخوف على مستقبل الكرة الساحلية بعد اليوم فهي بين أقدام مبدعة ومتميزة تصنع الغد المشرق والمستقبل الجميل للكرة الساحلية .