آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:14ص

فن


نجوم الفن والإنشاد يجتمعون في أوبريت (لن ننساهم) يسلط الضوء على معاناة مرضى السرطان في اليمن

الإثنين - 22 فبراير 2021 - 07:55 م بتوقيت عدن

نجوم الفن والإنشاد يجتمعون في أوبريت (لن ننساهم)  يسلط الضوء على معاناة مرضى السرطان في اليمن

صنعاء(عدن الغد) سامي عبدان:

تعكف المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان حالياُ لأطلاق أوبريت فني بعنوان  (لن ننساهم) يجسد معاناة مرضى السرطان ووفاءاً وعرفاناً لهم.. حيث تجرى خلف الكواليس العمل على تجهيز الأوبريت ضمن عملِ فنيِ مُميز يجمع عدداً من نجوم الفن والانشاد على المستوى المحلي والعربي وهم -الفنانة -رحاب قطابر -الفنانة -سهى المصري- الفنان - حسين الجسمي -الفنان -سليمان العراقي-الفنان -امين حاميم-الفنان فايز السعيد -الفنان – فواد عبدالواحد -الفنان – وليد الشامي .

ويعتبر أوبريت (لن ننساهم) عملًا فنيًا ثقافيًا توعوياً ضخمًا حرصت قيادة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على تنفيذه بما تضمنه ويحمل في طياتها أبعاداً إنسانية، تهدف إلى تعزيز التضامن المجتمعي مع معاناة مرضى السرطان ولم يعـــد مرضى السرطان في اليمن يصارعــون هذا الــداء الخبيث وحـدهــم ، بل لقد جاء الآن من يقـف بكل قوة إلى جانبهم فيشاركهم آلامهم و معاناتهم ، و يحمل عن كواهلهم ما أثقلها من عناء مكافحة المرض .

ويأتي تنفيذ أوبريت (لن ننساهم) ضمن الفعاليات والانشطة المستمرة التي تحرص المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على تنفيذها وتسعى للحد من مرض السرطان والقضاء على مسبباته والتوعية بأخطاره مساعدة مرضاه من خلال برامج وأنشطة متنوعة..