آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-08:09ص

حوارات


رئيس نادي الجلاء بعدن في أول حوار رياضي ل " عدن الغد":: الجلاء قادم بكل قوة.. وسر النجاح حسام ثابت

الجمعة - 29 يناير 2021 - 10:31 م بتوقيت عدن

رئيس نادي الجلاء بعدن في أول حوار رياضي ل " عدن الغد"::  الجلاء قادم بكل قوة.. وسر النجاح حسام ثابت

((عدن الغد)): خاص

 

منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء بعدن نستضيفه في أول لقاء صحفي رياضي له على صدر صحيفة عدن الغد، ذاع صيته، حتى بلغت شهرته ذروتها خلال فترة زمنية قصيرة من خلال التغير الجذري للنادي الجلاء الموج الأزرق الذي أصبح حوتا كبير يصارع في كل المنافسات المحلية والعربية وهذا بفضل الله وثم حنكة هذا الولد المدلل الذي كان لاعب ثم امينا عاما للنادي ليكمل نجاحه في فترة زمنية قياسية يرسم بها تاريخ نادي الجلاء الرياضي ... كل ذلك وأكثر في حوار مختلف ينفرد به: عدن الغد" فتابعوا.
حوار...لبيب المعمري

في البداية نرحب بك أستاذ منيف ضيف على صحيفة عدن الغد؟

اهلا وسهلا بكم في هذا الحوار ونتمنى لكم التوفيق.

 

** لماذا تأخر البدء بمشروع النادي الاستثماري؟

ـ يؤلمني كثيرا أن أتطرق لهذا المشروع الحيوي الذي سيرفد خزينة النادي بالمال وتغطية بعض احتياجات النادي الذي يفتقر لمنشاء الاستثمارية. الذي إلى اليوم لم يتم البدء به لكن نحن كلنا امل بان تقوم السلطة المحلية في مديرية خور مكسر برئاسة الأستاذ عواس الزهري ان يصدر توجيهاته لبدء العمل فيه وهذا هو اختصاص المديرية .

 

* هل إدارة الجلاء تستطيع ان تقام بالعمل؟

طبعا نحن ليس لنا أي صلة بالمشروع لطالما أن عقد انشاء المحلات التجارية هي من مسؤوليات السلطة المحلية نحن لا نستطيع ان نتدخل باي شيء

 

*ماهي الخطة التي تم اعدادها للمرحلة القادمة للألعاب الفردية والقتالية والجماعية وخاصة كرة القدم في نادي الجلاء؟

نحن نعمل بخطة متوازنة وهو الهدف الرئيسي التي طرحنها عند تنصيبنا رئيسا للنادي وكما يعرف الجميع النجاح الذي حققه النادي خلال الفترة السابقة كما شاهد الجميع فريق كرة القدم في دوري بلقيس الذي كان الحصان الأسود في البطولة

وحققنا المركز الثاني في بطولة المريسي الأخيرة والمركز الثاني في بطولة عيد الاستقلال 30 نوفمبر. ونحن تمتلك أكثر من 14 لعبة بالنادي وكل الألعاب منافسة الم تكن بطل فيها او صاحب المركز الثاني والثالث .

 

* كيف تم ترشيحك رئيسا لنادي الجلاء؟

طبعا انا من أبناء النادي كنت لاعبا وثم امينا عاما للنادي وهذا جهد السنوات الطويلة من المثابرة لكي نعمل على خدمة هذا النادي العريق

* ألم تكن متخوفا من رئاسة النادي؟

ـ الخوف كان من الفشل لكن نحن نجحنا كثيرا في تتطور هذا النادي الذي كان في الماضي بدون ملعب وهو الان يمتلك لهذا الملعب

 

*ما هو الجديد بخصوص الملعب؟

طبعا الملعب وبعد جهد كبير من قبل مدير مديرية خور مكسر الأسبق ناصر الجعدني تم إطلاق الأرض الخاصة بنادي التي تطل على البحر وكان هناك خلاف على موقع الملعب لكن اليوم أصبح ملك للنادي وتم تسوير الأرضية واقامة دوري شعبي في رمضان الموسم الماضي. وكما نعد أبناء خور مكسر بتعشيب هذا الملعب وخاصة بعد توجيه الوزير في اعداد دراسة لهذا الملعب وكما اعلان وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري في الأيام الماضية بعد زيارة لملعب الحبيشي بان تعشيب ملعب الجلاء سيكون ضمن مشروع الوزارة في العام الحالي ونشكر تعاون وزير الشباب أبو جهاد على تعاونه معنا في هذا التعشيب .

 

* لماذا عجزتم عن تحقيق لقب في كرة القدم مرتين في المريسي و30نوفمبر؟!

طبعا نحن لم نعجز في تحقيق لقب ولكن لم يحالفنا الحظ في التتويج في المرتين وهذا هو حال كرة القدم. نحن نقدم اعتذارنا لكل محبي وجمهور نادي الجلاء

ولكن نعد الجميع أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة إيجابية،

 

 

*طبعا الفريق الكروي في الدرجة الثالثة ماذا تعدون جمهور الجلاء؟

طبعا نحن نتمنى من الاتحاد العام إقامة دوري لدرجة الثالثة ونادي الجلاء قادم بكل قوة لكي يصعد الى دوري الدرجة الاولى وهذا هو الوعد.

 

* هل أنتم واثقين من قدرات وامكانيات لاعبي الجلاء بتحقيق الإنجاز والصعود؟

نحن نثق بالإمكانيات التي سوف تتاح لتجهيز الفريق الأول للمشاركة في التصفيات

الدرجة الثالث وتعزيز بلاعبين متميزين وجهاز فني مقتدر لأنه هذا الفريق هو حلم أبناء خور مكسر لتحقيق الإنجاز والصعود الى مصافي الدرجة الأولى.

 

* هل يمتلك نادي الجلاء أي دعم قوي يمنحه المنافسة؟!

طبعا نادي الجلاء يمتلك رئيس فخري شخصية محترمة ممثلة الأخ حسام ثابت الذي يدعم بكل سخا النادي وهذا سر النجاح ولا ننسى الكوادر المتواجدة بالنادي التي تعمل مع النادي ابتداء من النائب رافت عميران والأمين العام عبد الله عوض وجميع أعضاء الإدارة التي تعمل بروح الفريق الواحد.

 

* ما رأيك بكرتنا في الفترة الأخيرة؟

كرة في تتطور برغم الحرب لكن ان شاء الله سوف تستعيد بيرقها مع عودة الدوري العام .

 

* وصلنا إلى نهاية حوارنا أستاذي فماذا تحب أن تقول في الأخير؟

ـ أتقدم باعتذاري لكل من محبي نادي الجلاء على المرحلة الماضية الذي مر بها النادي لكن نعدكم أن نولي اهتمامنا الكبير في المرحلة القادمة وأطالب كل جهود والخيريين وكل محبين النادي أن يكونوا شركاء بحل كل مشاكل النادي والمرحلة القادمة ستكون مرحلة نمو ونجاح وتقدم لكل الألعاب بالنادي.