آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

رياضة


أختتام تصفيات أندية المحافظة للشطرنج المؤهلة لبطولة الجمهورية

الأحد - 24 يناير 2021 - 05:30 م بتوقيت عدن

أختتام تصفيات أندية المحافظة للشطرنج المؤهلة لبطولة الجمهورية

تعز((عدن الغد)): خاص

 



أختتم فرع اتحاد الشطرنج امس السبت التصفيات الفنية لأندية المحافظة للشطرنج لفئة الكبار والفئات العمرية المؤهلة لبطولة المحافظات المحررة المقرر المزمع أقامتها مطلع الشهر القادم .

و نظمت تصفيات المحافظة بإشراف الاتحاد العام للشطرنج و مكتب الشباب والرياضة وبرعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة أ. نائف البكري ومحافظ محافظة تعز أ. نبيل شمسان خلال الفترة من 16 وحتى 23 يناير بمشاركة 7 أندية من المدينة و الريف .

و كرم نائب مدير عام مكتب الشباب و الرياضة الكابتن . فيصل اسعد و رئيس فرع اتحاد الشطرنج محمد الأثوري و أمين عام الاتحاد عبدالرحمن المحمدي الفائزين في التصفيات

وقد حقق نادي شباب المعافر المراكز الأولى في التصفيات فيما جاء نادي الشروق ثانياً ، حيث حاز المركز الأول في فئة الكبار اللاعب .فهمي المشولي من نادي الطليعة وفي فئة تحت 20 سنه جاء في المركز الاول اللاعب. سلمان محمد من نادي شباب المعافر وفي فئة تحت 16 سنه جاء في المركز الاول اللاعب. احمد عبدالكريم من نادي شباب المعافر وفي فئة تحت 12 سنه جاء في المركز الاول اللاعب. معتز محمد عبدالحق من نادي شباب المعافر .

و خلال التكريم أثنى نائب مدير عام مكتب الشباب ، بجهود فرع الاتحاد في الإرتقاء باللعبة و تأهيل لاعبي الأندية من خلال دورية أقامة الأنشطة و الدورات التأهيلية .