آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

مجتمع مدني


تحت شعار انتم قدوتنا.. تكريم المتقاعدين بقسم العمليات والتخدير بهيئة مستشفى سيئون العام

الخميس - 21 يناير 2021 - 09:59 م بتوقيت عدن

تحت شعار انتم قدوتنا.. تكريم المتقاعدين بقسم العمليات والتخدير بهيئة مستشفى سيئون العام

حضرموت (عدن الغد) جمعان دويل:

نظم قسم العمليات بهيئة مستشفى سيئون العام اليوم حفل تكريمي للمتقاعدين والمبرزين والمثاليين بقسم العمليات والتخدير تحت شعار ( انتم قدوتنا ) برعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري ورئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور/ انيس عيديد.

وفي الاحتفالية التي احتضنتها قاعة التدريب والتأهيل بمركز الامومة والطفولة بالهيئة عبر وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عبدالهادي التميمي , عن سعادته وهو يشارك مع كوادر صحية خدمة المجتمع في القطاع الصحي اكثر من 35 عام , كوادر صحية من اطباء وفنيين وضعوا لهم بصمات بالمستشفى سيما في قسم العمليات وبصمات بين اوساط المجتمع برغم الامكانيات الصعبة والشحيحة اثناء فترة خدمتهم ولكن بالصبر والاخلاص وحب العمل كانوا مثالا لا يفي الشكر في حقهم ولكن نقول لهم جزاكم الله الف خير .

وخاطب الوكيل التميمي المتقاعدين بالقول : لا نقول تقاعدكم قد انهى عملكم ولكن لا زلتم قادرين على العطاء والنصح والارشاد ونقل خبراتكم لزملائكم بهذا القسم , مقدما شكره وتقديره على هذه الاحتفالية التي تعد لمسة وفاء لأهل الوفاء .

فيما اكد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي بأن تكريم المتقاعدين اليوم في قسم العمليات والتخدير تقديرا للجهود التي بذلوها , موضحا بالقول الكل يعرف كيف كانت غرفة العمليات وكيف اصبحت اليوم وكانت معاناة وصعوبات لاقوها خلال تلك الفترة إلا انهم استطاعوا تحقيق خدمات طبية متميزة .

واكد الدكتور العمودي بان الوضع الصحي  اليوم افضل بوجود الكوادر الطبية وكفاءات كبيرة , لديها القدرة على تنفيذ العمليات الكبرى التي تضاهي ما يقدم في الخارج .

واشار العمودي بان هيئة مستشفى سيئون العام  اصبحت مستشفى مرجعي في عموم وادي وصحراء حضرموت والمحافظات المجاورة  وهناك اولويات تحتاجها وابرزها تكاتف الجميع ليكون ايضا مستشفى تعليمي لا لشي وانما لخدمة المجتمع بوادي وصحراء حضرموت من خلال الاهتمام بالتنمية البشرية لرفع قدرات ومهارات كافة الطواقم الطبية والصحية وتحسين الاجهزة والمعدات . مشيرا بأن العام الحالي 2021م ستشهد المستشفى زيادة في السعة السريرية اضافة الى المشاريع للبنية التحتية التي قيد التنفيذ حاليا ويشاهدها الجميع .

وبدوره اكد رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور / انيس عيديد بان هذه الاحتفالية استمرارية للاحتفالات السابقة لعدد من الاقسام بالهيئة للمتقاعدين فيها كرد جميل لما قدموه خلال فترة عملهم وكانوا النموذج في العمل والاخلاص والتفاني , مؤكدا بان الهيئة ستواصل تنظيم هذه الاحتفالات التكريمية لبقية الاقسام تكريما للذين افنوا حياتهم في خدمة المجتمع .

إلى ذلك عبرت كلمة المتقاعدين والمكرمين الذي القاها المتقاعد الفني / علي سعيد باحشوان عن شكره وتقديره نيابة عن زملائه لقسم العمليات والهيئة على هذه اللفتة الكريمة في الاعتراف بجهود الجميع , مؤكدا بانهم لن يبخلوا في تقديم خبراتهم العملية لزملائهم اذا تطلب ذلك .

وكان في بداية الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم , رئيس قسم العمليات بهيئة مستشفى سيئون العام / وليد رمضان الهشال بكلمة ترحيبية بالجميع شاكرا لهم الحضور , مؤكدا بأن التكريم ليس مقابل الجهود وانما هي رمزية للود والمحبة بين زملاء القسم وانهم لازالوا في قلوب الجميع , مترحما على اللذين توفاهم الله والصحة والعافية وطولة العمر على اللذين متواجدين اليوم والشفاء العاجل للذين في بيوتهم مرضى , شاكرا إدارة الهيئة وكل الداعمين لإنجاح هذه الفعالية التي تقام تحت شعار ( انتم قدوتنا ) .

وتخلل الحفل الذي حضره نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة لشئون المديريات الصحراوية / خالد عبدالله العامري وعدد من مسئولي الاقسام والاطباء والفنيين والعاملين بقسم العمليات بالهيئة , تم عرض ربورتاج عن قسم العمليات وحديث من الذكريات للعاملين بالقسم والمعاناة وكيف كان وكيف اصبح من اعداد ومونتاج الزميل الاعلامي محمد باحفين لقي استحسان الجميع .

وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الرسمية والمتقاعدين من الاطباء والعامليين الفنيين وعمال الخدمات من الذكور والاناث بقسم العمليات والتخدير بدروع الوفاء والعرفان والمبرزين والمثاليين في تأدية العمل بالقسم بشهادات الشكر والتقدير .