آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


بحضور قائد محور الضالع العولقي.. حفل تكريم الضباط المبرزين في معسكر راس عباس بعدن

الخميس - 21 يناير 2021 - 07:27 م بتوقيت عدن

بحضور قائد محور الضالع العولقي.. حفل تكريم الضباط المبرزين في معسكر راس عباس بعدن

عدن (عدن الغد) خاص

بحضور العميد الركن هادي العولقي قائد اللواء 30 مدرع قائد محور الضالع وضابط قوات التحالف العربي بعدن ابو تركي نظم معكسر راس عباس صباح اليوم الخميس حفل تكريم الضباط المبرزين من معسكر راس عباس.

وفي الحفل الذي شهد استعراض لأفراد المعسكر ألقى قائد معسكر راس عباس العقيد عبود الحريري كلمة رحب فيها بقائد محور الضالع العميد الركن هادي العولقي على حضورة وتشريفه لحفل تكريم الضباط الواجب بمعسكر راس عباس وهذا كرم منه.

مهنئاً فيهاالضباط المكرمين من قبل قيادة معسكر راس عباس مثمناً جهودهم في تنفيذ المهام العسكريةوقيامهم بواجبهم خلال الخمس السنوات بكل إتقان وصبر واليوم نكرمهم وسيتم ترقيتهم ودفع مستحقاتهم باذن الله وتخصيص دورات تدريبية للضباط وقادة الكتائب.

مؤكدا بأنه سيكون هناك ضبط عسكري وإدراي واي شخص بايبرز وينضبط سيتم تكريمه ويكون بعين الاعتبار.

من جانبه العميد الركن هادي العولقي قدم التهاني للضباط المكرمين و المبرزين طالبا من الجميع على ضرورةو مضاعفة الجهود هم وبقية زملائهم والتنفيذ للمهام العسكرية من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

مشيداً بالدور الكبير لقيادة وضباط وصف ضباط وأفراد المعسكروتنفيذهم للمهام العسكرية بدقة متناهية.


وثمن العولقي الجهود التي يبذلها قايد معسكر راس عباس العقيد عبود الحريري الذي نكن له كل الحب والاحترام لدعمه جبهة الضالع كما نثمن الدور الكبير والمحوري لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودعمهم ومساندتهم لليمن والمساهمة الفاعلة في دحر عصابات الشر والارهاب والانقلاب ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران وكل عصابات الإرهاب والتطرف.

من جهته ضابط التحالف العربي ابوتركي أثنى على الإنضباط والصبر وتحمل تأدية المهام العسكرية وتفعيل روح الزمالة العسكرية بين ضباط وجنود المعسكر.

وفي ختام الحفل تم تكريم المبرزين من ضباط المعسكر بشهادات تقديرية

حضر حفل التكريم العقيد احمد يونس مستشار قائد اللواء 30 مدرع وعدد من ضباط وصف وأفراد معسكر راس عباس.