آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


مدرسة الريادة تشهد فعالية رياضية إحياءً لحادثة غرق تلاميذ مدرسة شمس بالحوطه

الخميس - 21 يناير 2021 - 03:37 ص بتوقيت عدن

مدرسة الريادة تشهد فعالية رياضية إحياءً لحادثة غرق تلاميذ مدرسة شمس بالحوطه

لحج (عدن الغد ) فهد العكمة

نظمت مدرسة الريادة الأهلية للتعليم الأساسي صباح اليوم فعالية كروية إحياءً لذكرى وفاة ثلاثة تلاميذ من مدرسة شمس النقيب الأهلية بمديرية الحوطة بحادثة غرق خلال رحلة مدرسية.

وتأتي الفعالية لفتة طيبة من إدارة مدرسة الريادة الأهلية التي حضرها مدير تربية تبن الاستاذ محفوظ علي الكيلة الذي القى كلمة جاء فيها .."أن العمل الإداري بحاجة إلى الشعور الإنساني لتوطيد العلاقات بين الأطراف ذات العمل والاختصاص الواحد، وما أبدعت به اليوم مدرسة الريادة إنما هو شعور "الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد " كما ثبت عن حبيبنا (عليه الصلاة والسلام)

مؤكداً أن العلاقة ما بين مديريتي (الحوطة وتبن ) عريقة فما يؤلم الحوطة يبكي تبن وهذا ما يتبادله ابناء المديريتين وما هذه الفعالية إلا تاكيداً لذلك.

شاكرا في ختام كلمته حسن الترتيب والتنظيم والاعداد من الكادر الإداري والتعليمي بالمدرسة.

من جانبه أوضح مدير مدرسة الريادة الاستاذ جمال عبدالله عبده ان الفعالية تزامن قيامها مع اختتام الانشطة الرياضية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي وبداية انطلاق أنشطة وفعاليات جديدة خلال الفصل الثاني .

الجدير ذكره عن مدرسة الريادة الأهلية تعد من المدارس المتميزة في انتقاء كوادرها التعليمية ويشار إليها بالبنان في اكتساب منتسبيها تحصيل معرفي راقي يواكب التطور العلمي بالإضافة إلى انها تتمتع بعلاقة قوية مع العديد من المدارس الاهلية والحكومية .


هذا وشملت الفعالية برنامجا رياضيا متنوعا بإشراف مسؤول الأنشطة الكابتن نصر الكمين.حيث اجريت مباريات خماسية بكرة القدم بين تلاميذ الفصول الدراسية ،وتمكن الصف الخامس أن ينتزع لقب كأس الفعالية بعد أن خاض لقاءات عدة مع نظرائه ..
وكان صوت المعلق الكابتن سالم عمر القريشي قد اضفى الفعالية حماساً ورونقاً جميلاً.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الشخصية الرياضية الوطنية الكابتن أحمد علي أحمد مدرب المنتخب للناشئين والشباب الذي كان حاضراً وكذلك الشخصية الرياضية لنادي فريق التلال الرياضي الذي اعتذار في آخر الدقائق الأخيرة عن الحضور الكابتن شرف محفوظ ومسؤول الانشطة بشهائد تقديرية ،كما تم تكريم معلق المباراة سالم عمر القريشي وتسليم كأس الفعالية للفريق الفائز وكاس الهداف .
حضر الفعالية الفنان المبدع الاستاذ علي الكومي والأستاذ علي مقبل رئيس قسم الأنشطة بتربية تبن والمدرب الوطني الاستاذ فضل عبيد وعدد من اعلامين وأولياء الأمور


الإعلان التربوي م تبن