آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:50م

مجتمع مدني


بدعم من الشركة الوطنية للأسمنت.. 40 ساعة تدريبية لطلاب الهندسة المدنية بعدن

الثلاثاء - 19 يناير 2021 - 11:00 م بتوقيت عدن

بدعم من الشركة الوطنية للأسمنت.. 40 ساعة تدريبية لطلاب الهندسة المدنية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

أُختتمت اليوم الثلاثاء بقاعة كلية الهندسة بالعاصمة المؤقتة عدن الدورة التدريبية لبرنامج ROPOT (STRVCTUAL) ANALYSIS PROFESSIONAL لطلاب الهندسة المدنية "سنة رابعة" والتي استمرت مدة 40 ساعة وبدعم سخي من الشركة الوطنية للأسمنت.

وأُقيم بمناسبة اختتام الدورة حفلاً تكريمياً للطلاب المشاركين حضره عميد كلية الهندسة د. صالح مبارك ونائب العميد لشئون الطلاب د. علاء سعيد ورئيس قسم الهندسة المدنية سابقاً د. خالد عبد الحليم ومندوب شركة الوطنية للأسمنت م. رازي الصنوي وعدد من الضيوف ودكاترة الكلية.

وعبّر عميد كلية الهندسة في كلمة له بالمناسبة عن شكره وامتنانه للشركة الوطنية للأسمنت لدعمها المتواصل لطلاب الهندسة وللشراكة الدائمة بين الشركة والكلية، موضحاً أن الخريجين والمتدربين شركاء الإعمار والتنمية،وتعد الدورة طاقة خلاّقة للتحفيز والتميّز والإبداع.

كما أكد مندوب الشركة م. رازي الصنوي أن الشركة الوطنية للأسمنت دأبت منذ نشأتها في دعم التعليم وتحسين مخرجاته من خلال دورها المتميز في دعم حفلات التخرج وعقد الدورات التدريبية التي تساهم في رفع وتطوير كفاءات طلاب الهندسة المدنية ضمن إستراتيجية المسئولية الإجتماعية، ونقل للحاضرين تحايا القيادة العليا للشركة الوطنية للأسمنت.

من جانبه أعرب د. خالد عبد الحليم عن شكره الجزيل للقائمين والمنظمين لهذه الدورة وفي المقدمة منهم الشركة الوطنية للأسمنت، التي تم تكريمها بشهادة تقديرية من قبل عمادة الكلية.

هذا وهدفت الدورة إلى تدريب الطلاب لإستخدام البرنامج في مجال التصميم الإنشائي وتأهيلهم ليكونوا على إطلاع دائم بجديد العلم والتقنية في مجال عملهم.