آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:36ص

أخبار عدن


مدير عام نظافة عدن يؤكد إهتمام قيادة الصندوق على تحسين المظهر الجمالي والبيئي للمحافظة

الإثنين - 18 يناير 2021 - 09:13 م بتوقيت عدن

مدير عام نظافة عدن يؤكد إهتمام قيادة الصندوق على تحسين المظهر  الجمالي والبيئي للمحافظة

عدن (عدن الغد) خاص :

أكد مدير عام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، حرص وإهتمام قيادة الصندوق على تحسين مظهر المحافظة بالمجسمات والأشجار وتزيين شوارعها بما يظهرها بالمنظر الجمالي اللائق لها كعاصمة مؤقتة للبلاد.

 

 

جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم " الأثنين " ، أعمال إعادة تأهيل مجسم دوار السفينة ، الواقع في ملتقى مديريات المنصورة ودار سعد والشيخ عثمان.

 

 

حيث أطلع مدير عام النظافة ، المهندس قائد أنعم ، على نسبة إنجاز العمل في صيانة وترميم المجسم ، والذي بلغ 70 % ، بالإضافة إلى غرس عدد من الشتلات المتنوعة ، وكذا تهذيب وتشكيل الأشجار في الدوار.

 

 

وفي الزيارة ، أشار المهندس قائد راشد أنعم ، إلى أن صندوق النظافة والتحسين ، وبناءً على توجيهات محافظ المحافظة - رئيس مجلس إدارة الصندوق - أحمد حامد لملس ، ينفذ حالياً خطة للتشجير والتحسين ، وذلك بغرس العديد من الشتلات الزراعية المتنوعة في كافة الجزر الوسطية للطرقات والجولات والمثلثات والتقاطعات بجميع مديريات عدن ، والعمل في توسع رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته لمواكبة النمو الكبير والسريع الذي تشهده المحافظة من أجل إبراز وتحسين مظهر محافظة عدن الجمالي والبيئي.

 

 

ودعا المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس أنعم ، المواطنين إلى الإهتمام بمدينتهم من حيث النظافة والتحسين وإظهارها بالمنظر الجميل الذي يطمح إليه الجميع ، مطالباً إياهم إلى الإستفاده من الشعوب والدول الأخرى التي تحافظ على الطبيعة والمساحات الخضراء والأشجار.

*عدن - محمد القادري :*