آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار وتقارير


المواطن "الكثيري" يحذر من الاعتداء على مزرعته ويناشد الجهات الرسمية النظر في التصرفات غير القانونية

الإثنين - 18 يناير 2021 - 08:54 م بتوقيت عدن

المواطن "الكثيري" يحذر من الاعتداء على مزرعته ويناشد الجهات الرسمية النظر في التصرفات غير القانونية

((عدن الغد)): خاص

 

حذر المواطن جعفر محمد بدر الكثيري كافة الشخصيات الاعتبارية ورجال المال والأعمال بعدم الشراء أو الاستئجار أو الانتفاع بأي شكل من الأشكال في أرضه الواقعة في منطقة جعولة غربي الدواجن (مزرعة الكثيري)، التي يحدها من الشرق مزرعة الدواجن ومن الشمال مخطط سكني للشرطة.
وأكد الكثيري أن تلك الأرض ملكية خاصة له منذ عشرات السنين بموجب الوثائق الشرعية والقانونية وموثقة بالسجل العقاري للدولة.
وقال المواطن جعفر الكثيري، في بلاغ صحفي، إن مجموعة من المعتدين استولت على مزرعته بقوة السلاح، مؤكدا أنها قامت بتفكيك اثنين هناجر داخل المزرعة بُنيت لأجل مشروع تسمين المواشي، وأنهمقاموا ببيع حاوية كانت داخل المزرعة.
وأضاف: "وحاليا قام أولئك المعتدون باستحداث مبنى عشوائي داخل الأرض وسور إلى طرف الشارع العام، غير مبالين بالقانون ولا بالأعراف، وقد يبيعون أجزاء من المزرعة بدون وثائق".
واستطرد المواطن الكثيري بالقول: "وباعتباري المالك الشرعي لتلك الأرض فإني أخلي مسؤوليتي القانونية عن التصرفات غير القانونية التي يقوم بها هؤلاء المستولون على الأرض، وأن تصرفاتهم تلك تعتبر باطلة وخارجة عن القانون، وأحملهم مسؤولية الخسائر التي تعرضت لها".
وناشد المواطن جعفر الكثيري في ختام بلاغه "الجهات الرسمية والأمن ومحافظ عدن"، ودعاهم إلى "النظر في التصرفات غير القانونية بالاعتداء على حقوق الغير بقوة السلاح وزعزعة الأمن والاستقرار".