آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:55ص

مجتمع مدني


مدارس النبلاء الأهلية تكرم 280 طالبا وطالبة من أبنائها (صور)

الإثنين - 18 يناير 2021 - 08:25 م بتوقيت عدن

مدارس النبلاء الأهلية تكرم 280 طالبا وطالبة من أبنائها (صور)

عدن (عدن الغد) خاص:

في جو فرائحي بهيج اقامت مدارس النبلاء الاهلية صباح يومنا هذا الاثنين ١٨/ يناير ٢٠٢١م حفلا تكريميا لطلابها الاوائل والمتميزين والمبدعين والذي وصل عددهم الى ٢٨٠ طالب وطالبة خلال الفصل الاول للعام الدراسي ٢٠٢١ م .

حيث حضر الحفل العديد من الشخصيات التربوية والأكاديمية على رأسهم أ/ محمد فيصل باراس رئيس قسم الانشطة في مديرية المنصورة والدكتور عمر احمد قائد مستشار مدير مكتب التربية والتعليم م/عدن و أ/ سعيد محمد حميد عضو مكتب التوجيه التربوي م/ الشيخ عثمان و أ/ غسان عاتق عضو مكتب التعليم العام لمديرية المنصورة والعديد من الاكاديميين والتربويين من اولياء الامور .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات بدأت بآيات من الذكر الحكيم وبعدها ألقى الدكتور غازي الحيدري مدير المدرسة كلمته التي رحب فيها بالضيوف ، مهنئا ابناءه المتفوقين والمبدعين بما حققوه من تفوق وتألق مبهر ، كما اشاد بدور الاسرة التي كان لها دور بارز في تحقيق ذلك الانجاز ، حيث بذلت هي الاخرى العديد من الجهود مع المدرسه جنبا الى جنب .

كما القى كلمة التربية أ/ غسان عاتق الذي اشاد بدور المدرسة ومعلميها معبرا عن شكره وامتنانه لما قدموه من ابداعات وفقرات توحي بمدى الاهتمام وبمستوى الاداء لدى الطاقم التعليمي التربوي .

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الابداعية و التي عكست مستوى النشاط اللاصفي في المدرسة من اناشيد ومسابقات ومسرحيات وغيرها .

واختتم الحفل بتكريم اوائل الطلاب والطاقم التعليمي والاداري والطلاب المشاركين في الحفل ، عبر فيه الحاضرون عن مدى اعجابهم بحسن التنظيم وقوة الفعالية فنيا وأدائيا متمنين للمدرسة الاستمرار على تلك الوتيرة في الابداع المستمر .