آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:44م

أخبار المحافظات


لقاء يجمع عميد كلية المجتمع بشبوة ووزير التعليم العالي والفني والمهني

الإثنين - 18 يناير 2021 - 06:09 م بتوقيت عدن

لقاء يجمع عميد كلية المجتمع بشبوة ووزير التعليم العالي والفني والمهني

شبوة (عدن الغد) خاص:

التقى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني أ.د.خالد الوصابي  في العاصمة المؤقتة عدن بعميد كلية المجتمع شبوة الدكتور محسن حسن باحاج.

وفي اللقاء الذي كرس لمناقشة أوضاع كلية المجتمع شبوة.

أثنى وزير التعليم العالي والمهني رئيس المجلس الأعلى لكليات المجتمع د.خالد الوصابي على مجمل الجهود والانجاز التي بذلت من قبل عمادة الكلية وأثنى معالي الوزير على الدعم المادي والمعنوي من قبل السلطة المحلية بمحافظة شبوة في مرحلة تأسيس كلية المجتمع والمعهد الصناعي بشبوة ووعد بترتيب زيارة لمحافظة شبوة وعدد من المحافظات المحررة.

وقال الوزير الوصابي  : إننا سنقف معكم من أجل تطوير كليات المجتمع وفقاً لمعايير الإعتماد والجودة كما وعد بإدخال كليات المجتمع في برنامج المعايير الوطنية لتصنيف الجامعات اليمنية باعتبارها تؤهل الكادر الكفوء لمتطلبات سوق العمل.

وشكر عميد كلية المجتمع شبوة معالي الوزير على حسن الإستقبال والإهتمام بكليات المجتمع متمنياً من الوزير الوصابي وجميع قيادة الوزارة والجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع الوقوف مع الكلية وتأهيل كادرها وتطويرها والنهوض بها حتى تستطيع الكلية تأدية رسالتها وتحقيق أهدافها بالشكل المطلوب.

حضر القاء نائب عميد كلية المجتمع شبوة للشؤون الأكاديمية الدكتور فواز الخليفي والأستاذ رشدي القشعوري مدير شؤون الموظفين بالكلية.