آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:54م

رياضة


الهلال يهزم العنيد في افتتاح دوري الدكتور الشعبي بطور الباحة بلحج

الإثنين - 18 يناير 2021 - 12:39 ص بتوقيت عدن

الهلال يهزم العنيد في افتتاح دوري الدكتور الشعبي بطور الباحة بلحج

لحج (عدن الغد ) صلاح بن غالب

تغلب فريق الهلال على نظيره العنيد في إنطلاق دوري الدكتور عبدالحميد الشعبي بوادي شعب بمديرية طورالباحه بمحافظة لحج.

ففي مباراة الافتتاح اليوم الأحد استطاع لاعبو فريق الهلال من إحراز هدف السبق الاول في شباك فريق العنيد بقدم اللاعب الهلالي نجيب محفوظ في الدقائق الاولى من زمن الشوك الأول .

أما في زمن الشوط الثاني فعزز الهلاليون هدفهم بهدف ثانٍ ، فريق العنيد بدأ في زمن الشوط الثاني أكثر حماسة في اختراق شباك خصمه الهلال واستطاع بالفعل كسر أنفة الهلاليين بإحرازه الهدف الاول في شباك الهلاليين ، ومضى زمن الشوط الثاني تباعاً ليتمكن الهلاليين مرة ثالثة من تسديد الهدف الثالث بقدم اللاعب ياسين شكيب ، وأمام محاولات العنيد المتكررة لمقاربة النتيجة تمكن اللاعب العنيدي علي محمد من احراز الهدف الثاني في مرمى الهلاليين ، وقبيل انتهاء الشوط الثاني احرز فريق الهلال الهدف الرابع ، بعدها جاءت صفارة حكم المباراة محمد حميد لإعلان نهاية حاسمة بين الفريقين بفوز فريق الهلال بـ4 اهداف مقابل 2 لفريق العنيد. 

كما تم اختيار حارس مرمى الهلال كأفضل لاعب في مباراة اليوم.
ويأتي دوري الدكتور عبدالحميد الشعبي برعاية المنتدى التنموي لأبناء منطقة شعب تجسيداً وتخليداً لمأثره الانسانية في مجاله الطبي المتميز الذي امتاز به عن غيره طوال فترة حياته يرحمه الله .
علق على المباراةالمعلق الشهير/عبده سعيد
حضر المباراة عبدالباسط المصفري مستشار السلطة المحلية بالمديرية وأعضاء لجنة الدوري وهم صدام الدبيش ، حميد حيدور، وشكيب ياسين ، انور علي حسن ، محمدحميد سعيد.