آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

رياضة


الوفاء والأهداف والأداءالجميل في أربعينية الفقيد جمال مهدي

الجمعة - 15 يناير 2021 - 11:30 م بتوقيت عدن

الوفاء والأهداف والأداءالجميل في أربعينية الفقيد جمال مهدي
من الفعالية

خاص

احتضن ملعب ثانوية جرادة , في مدينة التواهي , عصر اليوم , فعالية الوفاء للراحل الفقيد جمال مهدي ، والتي اقيمت في مساحة للوفاء نظمها اصدقاء الفقيد .. فريقي شباب الكحلي من كريتر وشباب البنجسار , كانا محتوى الحديث برفقة محبي الفقيد وكرة القدم الذين رافقوا الأداء الجميل والحماسي الذي قدمه الفريقين مع صافرة الحكم الشاب سامح.
مشوار اللقاء مر على حالة أكثر من رائعة في أداء الفريقين .. بقدرة صناعة الهجمة والخطر على المرميين .. إلا أن لاعبي فريق الكحلي , كانوا الأكثر قدرة على ترجمة الفرص التي سنحت . فسجلوا ثلاثية متتالية , كانت تغير شكل اللقاء وتمنحهم دفعة معنوية أكثر من رائعة ، قبل أن يقلص لاعبي البنجسار الفارق بهدف , وينتهي الشوط الأول بثلاثية للضيوف.
في الشوط الثاني حاول لابي البنجسار الذهاب الى ما هو افضل على واقع الملعب ، فشنوا عدد من الهجمات ، بامنيات التسجيل للمرة الثانية , الا ان لاعبي الكحلي سجلوا هدف رابع .. ومع ذلك ظل تواصلت الاثارة والتشويق ، مع تسجيل البنجسار للهدف الثاني ثم الثالث ، حيث مرت الدقائق الأخيرة على حالة حماس مرتفع ، تتوعت فيه الفرص وتبادل الكرات على المرميين ، حتى جاءت لحطة النهاية بفوز الكحلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للبنجسار.
في الختام كرم ضيوف اللقاء " النجم شرف محفوظ , والكابتن خالد هيثم ، والكابتن ابراهيم عوض , محمد عيدي "الفريق الخاسر بكأس خاصه ، ثم تسلم لاعبي الكحلي كأس الفعالية في أجواء طيبة ورياضة.