آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:33ص

شكاوى الناس


الإعلامي محمد عياش يناشد مكتب الصحة بالوضيع وبالمحافظة بتزويد الوحدات الصحية بالمستلزمات الطبية لمناطق ردوم وجحرة الريفية.

الجمعة - 15 يناير 2021 - 10:33 م بتوقيت عدن

الإعلامي محمد عياش يناشد مكتب الصحة بالوضيع وبالمحافظة بتزويد الوحدات الصحية بالمستلزمات الطبية لمناطق ردوم وجحرة الريفية.

الوضيع (عدن الغد) خاص

بعث الإعلامي محمد عياش مناشدة لمكتب الصحة بمديرية الوضيع وكذلك لمكتب الصحة بأبين بتزويد الوحدات الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية في ريف مناطق ردوم وجحرة التابعة لمديرية الوضيع التي إنتشرت فيها حمى الضنك وبعض الامراض الاخرى لكون المناطق بعيدة عن المرافق الخاصة والمستشفيات الحكومية لبعد المسافة ولتعثر الطريق حيث يصل المريض وقد حالته ساءت كثيرا .

وأكد عياش في مناشدته التي بعثها عبر صحيفة "عدن الغد" ان الوحدات والمباني الصحية التي تأسست قديماً إنها خالية ولم تعد تصلها الأدوية ولم تعد تخدم المواطنين في تلك المناطق الريفية والتي اليوم الأهالي بحاجتها لتقوم بخدمتها الإنسانية على اكمل وجه في ظل إنتشار الامراض بالمناطق الريفية .

وأردف عياش بالقول: الأهالي اليوم بحاجة للوحدات الصحية ولتلك الاطلال والمباني العملاقة في المناطق الريفية التي لم تعد تقدم خدماتها للمواطنين ومع انقطاع المستلزمات الطبية كالمغذيات وبعض الأسعافات الأولية لتخفف من عبئ وعناء البسطاء الذين هم اليوم بحاجة ماسه لتلك الأسعافات وغيرها من المستلزمات الطبية ومع إنتشار الامراض الفتاكة بأرياف منطقتي ردوم وجحرة الريفية.

وإختتم عياش في مناشدته التي خص بها مكتب الصحة بالمديرية والمحافظة : ناشدنا اكثر من مرة ولم نلقى استجابة او رد شافي ومقنع رغم اننا بعثنا اكثر من مرة على منصات التواصل وبعض المواقع والصحف لنطرق تلك الإذآن والاعين التي لم تعد بمقدورها تسمع وترى لتلك المناشدات التي بعثناها واخرها في 22 اغسطس ولم نلقى عناية او اهتمام من مكتب الصحة بالمحافظة ، فإلى متى سيبقى الوضع على هذا الحال ?