آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار عدن


مأمور خورمكسر يؤكد اهتمامه وحرصه بالنهوض بمستوى الخدمات في كافة أحياء المديرية

الجمعة - 15 يناير 2021 - 07:40 م بتوقيت عدن

مأمور خورمكسر يؤكد اهتمامه وحرصه بالنهوض بمستوى الخدمات في كافة أحياء المديرية

عدن (عدن الغد) عماد ياسر فخرالدين:

أكد مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، اهتمامه وحرصه بالنهوض بمستوى الخدمات في الأحياء ، وسعيه في تأهيل و تطوير البنية التحتية والعمل مع الجهات المانحة لعمل مشاريع الطرقات والرصف وبناء المدارس وغيرها.

جاء هذه خلال لقاءه اليوم بنخبة من أبناء حي السلام بالمديرية، لمناقشة احتياجات أبناء الحي من المشاريع والخدمات، وتطرق اللقاء إلى مناقشة جهود السلطة المحلية بمديرية خورمكسر في البحث عن تمويل، لإستكمال مشروع بناء مدرسة حي السلام المتوقفة من عام 201‪5م.

واستمع "الزهري" من أبناء حي السلام إلى أبرز الإشكاليات التي تواجههم في الخدمات واحتياجاتهم لعمل مشاريع في الرصف و تأهيل شبكة الصرف الصحي وغيرها من القضايا التي طرحت أثناء اللقاء.

ومن جانبه أبدأ مدير عام خورمكسر استعداده للتجاوب  مع كافة الملاحظات والاحتياجات التي طرحها ممثلي عن الحي ، مؤكداً المضي حسب الإمكانيات المتاحة للعمل على عمل التدخلات اللآزمة والبحث عن تمويل وجهات مانحة لاعمل المشاريع التي تفوق طاقة المديرية، ومشيرا ان المديرية ستدشن قريبا مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي لحي السلام.

بعدها نفذ عواس الزهري مدير عام خورمكسر نزول ميداني إلى حي السلام، ويرافقه عدد من أبناء الحي، وطاف بين مختلف الخدمات وبين مضخات الصرف الصحي واطلع عن كتب لأبرز الإشكاليات في الشبكة ، موجها قسم الصرف الصحي بالمديرية بالنزول الفوري بشفط المياه الطافحة و فتح السدات ورفع التقارير الفنية لعمل المعالجات اللازمة.

حضر اللقاء ووافق النزول  رئيس  لجنة التخطيط والمالية بالمجلس أبوبكر باعش، ورئيس قسم الصرف الصحي بالمديرية هاني السقاف.