مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 02 مارس 2021 04:41 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الخميس 14 يناير 2021 09:27 صباحاً

حكومة فاقدة عقارب الساعة واتجاه البوصلة 

 

 

الشعب اليمني ينتظر ماذا ينتظر؟ ان يكون مثل بقية الناس في الدنيا والعالم، مواطن له حقوق وعليه واجبات، مواطن يسعد بهويته وانتمائه لوطنه، مواطن يشعر بالعدل والمساواه، مواطن يحيطه الامن والامان ويشارك في بناء الوطن وعن ياتي بعده، مواطن يفخر امام العالم بانه له وطن يعتز به، لكن للاسف حكومة فاشلة ومعدومة الوجود تحميها حراسة مليشيات مسلحة وخارجة عن القانون وفرضت نفسها بقوة السلاح على الشعب، حكومة اتفاق الرياض بينما الاتفاق معدوم حتى بين اعضائها انفسهم، حكومة لاتعرف ماتريد ولاتعرف مايريده المواطن، حكومة عاجزة حتى من انقاذ نفسها من سطوة المليشيات المسلحة التي تتحكم فيها وفي قراراتها . 

 

لابد اولا الاعتراف من قبل الجميع بانه الحكومة فشلت منذو بدايتها في تحقيق انقاذ الوطن ولا بد ان يتنحي اللاعبين فيها ليتم ايجاد البديل الصحيح فعقارب الساعة لاتعود الى الوراء ولكن الذي يجري في وطني هو عودة كريهة الى الوراء في كل المجالات ولابد من المخلصين لحب الوطن والحريصين على وضع نهاية الفوضى القائمة الظهور على الساحة لوضع نهاية لهذه الفوضى لانقاذ الوطن، فالوطن في حالة السرطان والذي لامحالة سيؤدي الى موته عاجلا او اجلا بدون عملية جراحية خطيرة... بكل بساطه الحكومية الحاليه خلاص ميؤس منها يدورون في دائرة مغلقه ومفرغه فقدوا عقارب الساعة واتجاه البوصلة . 

 

الحكومة الحالية باعضائها ورئيسها مما لايدعو مجالا للشك ثبت عدم قدرتهم وفشلهم الذريع في ادارة المرحلة ولهذا يتوجب عليهم الانسحاب ومغادرته وعليهم اذا ان يحترموا الشعب ويتركوا الساحة، هناك ناس مخلصين للوطن اقدر منهم على حلحة الامور وقيادة البلد، لقد حان الاوان لرحيلهم فلا حاجة لنا بهم فكفى استهتارا وعبثا وكفى فشلا يتلوه فشل وتجارب على مصلحة الشعب والوطن واخيرا فالعيب في اتفاق الرياض وفي تعين اعضاء الحكومة الجديدة

تعليقات القراء
519048
[1] نزع سلاح المليشيات اولا
الخميس 14 يناير 2021
د.خالد | اليمن الديمقراطية
من يؤمن بالله لن يغرس البغضاء والفرقة بين اليمنيين.شعب واحد يمن واحد.التسامح أهم شيء للشعب اليمني. عفاش هو الجاني الرئيسي للانقسام بين اليمنيين ولحرب اليمن الأخيرة مع الميليشيات الإيرانية. الحوتي هو "القرش" في الشمال ، و الانتقالي هو المفترس في الجنوب. تذكرو كلمتي لن يكون هناك سلام حتى ينهزم مرتكبو الخراب اليمني وهم مليشيات الحوتي وعفاش والضالع - يافع. إذا حققنا ذلك سيكون لدينا سلام وتنمية اقتصادية!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
 مرّت سنوات عديدة منذ تعيينك تخللتها تحركات حثيثة وجلسات طويلة وبيانات جميلة ومناقشات كثيرة فلم نرَ
"الشعوب المقهورة تسوء اخلاقها، وأن الإنسان إذا طال به التهميش يصبح كالبهيمة لايهمه سوى الأكل والشرب
  لماذا كل هذه الجرائم ترتكب بحق المواطنين الأبرياء والنازحين في محافظة مأرب في سابقة لم تحدث ولم تحصل إلا
 اخلت الشرعية بالتزاماتها وبتوفير احتياجات المواطن عند العودة.  نعم عادت واغلق قصر معاشيق ولم نرى شيء
د. عبدالحي علي قاسمحتى انتشال الجثث يصر الصعلوك الحوثي أن ينزل الإهانات، بمن يقاتل في صفه من أبناء القبائل
بقلم/ عبدالرحمن علي علي الزبيب   اختتم مؤتمر المانحين لليمن للعام 2021م الذي استضافته السويد
  مرة اخرى ثانية وثالثة وعاشرة، وكل مرة نجدد الحديث عن لحج، اي عن الحوطة وما جاورها من قرى ومناطق تعيش مأساة
يحتل موضوع الرأي العام وصناعة القرار السياسي موقعاً متقدماً من أجل تأصيل الانتقال الديمقراطي وفسح المجال
-
اتبعنا على فيسبوك