آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


تواصل المسابقات المنهجية الثقافية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية مودية

الجمعة - 04 ديسمبر 2020 - 07:17 م بتوقيت عدن

تواصل المسابقات المنهجية الثقافية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

أقامت مدرسة (كوكب) للتعليم الأساسي بمديرية مودية, صباح الخميس مسابقة منهجية ثقافية مع مدرسة (المدارة) برعاية مبادرة معا من أجل مجتمعنا وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية .


وتأتي المسابقة احياء لذكرى فقيدي مكتب التربية والتعليم بمودية, الأستاذ سعيد عثمان عشال, والأستاذ عبدالله سالم الهظام .

وانطلقت المسابقة المنهجية بمشاركة واسعة لطلاب مدارس (كوكب) و (المدارة) وبحضور رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم الأستاذ موسى السيد, ومدير مدرسة المدارة الأستاذ محمد ناصر شايع.

وشهدت المسابقة تنافسا جيدا بين طلاب المدرستين, وكان الفوز لصالح مدرسة المدارة بنتيجة 36 نقطة فيما تحصلت مدرسة (كوكب) على 32 نقطة .

وتخلل المسابقة فواصل ترفيهية وإنشادية, شارك فيها طلاب المدرسة المستضيفة (كوكب).

وفي كلمة ختامية لمدير مدرسة المدارة الأستاذ محمد ناصر شايع  شكر فيها مدير مدرسة (كوكب) الأستاذ عوض امبوشل, على حسن الاستضافة والترتيب للمسابقة, وشكر كل الجهود التي بذلت من قبل مكتب التربية والتعليم بالمديرية, ومبادرة معا من أجل مجتمعنا, وهنأ الطلاب على روح الجد والاجتهاد, وعلى التفاعل والحماس الرائع الذي تميزوا فيه .

وأشار إلى أن الكل هنا فائز  وأن الهدف الذي وضعت من أجله المسابقة هو إظهار أثر روح العلم والمعرفة, وبث روح التحفيز والتفاعل والتعاون بين الطلاب, التي كانت تلك المعالم واضحة وسائدة منذ انطلاق المسابقة وحتى اللحظات الأخيرة لإعلان نتيجة المسابقة, آملا لكل الطلاب التوفيق والنجاح وتحقيق أعلى الدرجات.

حضر المسابقة الاخصائي الاجتماعي بمدرسة (المدارة) الأستاذ وحيد معجم, وإدارة ومعلمو مدرسة (كوكب), وعدد من أولياء الأمور .


الإعلام التربوي م/ مودية