آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار وتقارير


صالح: المظاهر التي نراها في العاصمة عدن تمثل إهانة لنا جميعا

الجمعة - 04 ديسمبر 2020 - 04:20 م بتوقيت عدن

صالح: المظاهر التي نراها في العاصمة عدن تمثل إهانة لنا جميعا

عدن (عدن الغد) خاص:

علق القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي "منصور صالح" على المظاهر المسلحة التي شهدتها مدينة عدن امس الخميس أثناء جولة لمدير أمن عدن في حكومة أطفال اليمن.
وقال صالح في منشور على حسابه في "تويتر":"جاءت فكرة انشاء برلمانات وحكومات للشباب والأطفال ، بدعم دولي لترسيخ ثقافة ووعي لدى النشء بكيفية الإدارة، والتعود على الممارسة الديمقراطية ، بحيث يكون لدى البلد بعد سنوات جيل من الشباب لديه مقومات وخبرات جيدة في الإدارة والعمل المؤسسي، تمكنه من المساهمة في بناء البلد ومن ثم الدخول إلى الحياة السياسية وفق عقل وتفكير ناضجين".
وأضاف:"لكن ماحدث هو ان جيل الكبار " جيل الشطحات والنفخات ، والهمجية والعقول الجوفاء ،مازال مؤثرا وبقوة ماجعلنا أمام نسخة مشابهة بل أكثر تشوها من كبار الفاسدين والعاجزين ، وصرنا أمام نماذج مقرفة ومفزعه من الشباب المغرم بالاستعراض والشطح وعلى لا شيء".

واعتبر ان "المظاهر على الأقل التي نراها في العاصمة عدن ، تمثل إهانة لنا جميعا ، إهانة للشهداء الأبطال وللرجال في جبهات القتال ، كما هي إهانة للمؤسسات التي " ينسب هؤلاء من صغار العقول ومن مشاريع نماذج التفاهة للمستقبل ، أنفسهم إليها كمسؤولين في حالة من الوهم والغباء".
مختتما:"هذا العبث وهذا السخف يجب ان يتوقف حالاً وعلى النخب والناشطين مواجهة ذلك ، مالم فنحن على موعد مع جيل ومستقبل أكثر فساداً وسقوطا من سابقه".

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لمدير أمن مدينة عدن في حكومة اطفال اليمن, محاط باطقم ومسلحين اثناء جولة له على النقاط الامنية في المدينة, ولاقت هذه الصورة استياء واسع.