آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:07م

أخبار المحافظات


قنبلة صوتية تستهدف أمن رصد بيافع بعد توقيف صاحب عرس هناك

الجمعة - 04 ديسمبر 2020 - 02:00 ص بتوقيت عدن

قنبلة صوتية تستهدف أمن رصد بيافع بعد توقيف صاحب عرس هناك

((عدن الغد)): احمد صالح العمري

 

القت شرطة أمن عام يافع رصد بقيادة مدير أمن يافع رصد النقيب "حسن قماطة" القبض على ثلاثة أشخاص أحدهم في موكب زفاف استخدم فيه إطلاق الرصاص الحي والقنابل الصوتية وإغلاق السكينة العامة في مديرية رصد يافع بمحافظة أبين.

وبعد اعتقال شخص من موكب الزفاف للقيام بإغلاق السكينة العامة، نتج ذلك عن قيام شخصان مقربين للشخص المقبوض عليه، بذهاب على متن دراجة نارية إلى قرب بوابة الشرطة ورمي قنبلة صوتية في بوابة الشرطة مما أدت إلى إصابة الجندي "ثابت احمد قماطة" أخو مدير أمن شرطة رصد بشظية في الفخذ للرجل اليمنى، ونقله إلى مشفى رُصد ليتلقى الإسعافات الأولية ونقله إلى مشافي لبعوس، بينما أصيب الجندي "حسين حديد" أحد الأفراز بحرق في أحد أقدامه ناتج عن لهب الإنفجار، وأضرار مادية بليغة بسيارة مواطن كانت وقفة أمام بوابة الشرطة .

وباشرت شرطة رصد بقيادة النقيب حسن قماطة بملاحقتهم وإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم سلاح آلي، وإداعهم السجن ليأخذ القانون مجاره لمحاسبة الخارجين عن القانون والنظام والعرف القبلي والسلم المجتمعي، لتأخذ الإجراءات القانونية مجراها بالنظام والقانون لينالوا جزاءهم الرادع.

وتوعد مدير أمن رصد النقيب »حسن قماطة“ بضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بإطلاق النار وإغلاق السكينة العامة وترويع الأمنين.