آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


بيان بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - 10:52 م بتوقيت عدن

بيان بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي

عدن الغد / خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي

تمر علينا الذكرى السنوية الاولى لاغتيال اللواء الركن عدنان محمد الحمادي قائد اللواء 35 مدرع الذي امتدت اليه يد الغدر والخيانة في مثل هذا اليوم المشؤم وهو الذي جسد التضحيات الجسام وضرب اروع الامثلة في الفداء وكان صاحب الطلقة الاولى في وجه الميليشيا الانقلابية دفاعآ عن الشرعية والمشروع الوطني الجامع.

لقد اختط الشهيد القائد لنفسه ولكل القادة العسكرين طريقآ وطنيا أساسه الاخلاص وعماده نكران الذات والتضحية دون منّ وبولاء مطلق لله وللوطن كل الوطن ولترسيخ دولة المؤسسات والنظام والقانون .

إن ما قدمه الشهيد القائد من بطولات عظيمة بداية من الثبات الاسطوري في مواجهة المليشيا الانقلابية الظلامية التي ارتدت وغيبت وتحاول تغيب الدولة في لحظة فارقة من حياة الوطن كاد فيها المشروع المقاوم ان يسقط وينتهي بعد ان سلمت مختلف المحافظات لمشروع الانقلاب ولولا تلك الوقفة الفدائية من الشهيد القائد وحيدآ إلا من أفراده وعزيمته وإيمانة بالوطن والتي عرض فيها حياته وحياة زملائه للموت حافظ وحفظ شرف العسكرية في تأكيد أن لا بقاء لأي مشروع سوى مشروع الدولة مشروع الاجماع الوطني.

ولقد اكد الشهيد القائد طول فترة كفاحة على الالتزام بالقيم العسكرية النبيلة وبأن القائد العسكري لا يتعصب ولا يتحزب ولا يصطف الا مع الوطن لا سواه .

لقد ترك الشهيد القائد عدنان الحمادي فراغا يصعب على أي شخص ان يملؤه الا بتظافر كل الجهود وإخلاص الجميع لنواة الجيش الوطني الذي أسسه الشهيد القائد مؤكدين عدم التفريط بتضحيات القائد وجهوده.

واننا في اللواء 35 مدرع ـ قائد وضباط وصف وجنود. نعاهد الشهيد القائد بإحياء مشروعه الوطني، وقيمه الكفاحية وان نسير على النهج الذي رسمه في في مواجهة المليشيات الانقلابية الحوثية وحتى تطهير تعز واليمن من رجسها ودنسها وإننا سنكمل المشوار الذي بدأه شهيد الوطن الكبير اللواء الركن عدنان الحمادي.
مؤكدين اننا لن نحيد على ذات النهج والدرب الوطني الذين اختطهما، الشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي رحمه الله، ودفع في سبيليه روحه الطاهرة ثمناً لهما .

وبهذه المناسبة الأليمة على قلوبنا جميعا فإننا نطالب الجهات القضائية استكمال التحقيق في القضية وسرعة كشف كل المتورطين في إغتيال الشهيد القائد وأننا سنبذل كل جهد في متابعة القضية.

الرحمة والسكينة والخلود لروح الشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي، وكل شهداء الجيش الوطني.

الخزي، والعار للقتلة الجبناء.

العميد الركن عبدالرحمن الشمساني
قائد اللواء 35 مدرع
الاربعاء ٢ ديسمبر ٢٠٢٠م.