آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:06م

أخبار عدن


العسيري يترأس إجتماعآ طارئآ مع قائد الحماية الأمنية للهيئة

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - 10:19 م بتوقيت عدن

العسيري يترأس إجتماعآ طارئآ مع قائد الحماية الأمنية للهيئة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

ترأس مساء اليوم الأربعاء الأستاذ علي عبدالرب العسيري الرئيس بالنيابة للهيئة العامة لأسر الشهداء وجرحى الحرب ومناضلي الثورة إجتماعآ طارئآ لقيادة اللجنة الأمنية للهيئة حضر الإجتماع الأخ خالد اليزيدي عضو الهيئة الإدارية وقائد الفريق الامني للهيئة وعدد من قيادة وأعضاء الهيئة الإدارية للهيئة العامة لأسر الشهداء والجرحى .


وفي الإجتماع ناقش العسيري جملة من القضايا وفي مستهلها تطرق عن ترتيبات الحماية الأمنية لأسر الشهداء وجرحى الحرب الذي ستقوم الهيئة بتسليم قطع الأراضي السكنية ميدانيآ وعلى أرض الواقع والمصروفة لهم بعقود وملكيات من الهيئة .


كما أستمع العسيري لشرحآ مفصلآ من القائد المكلف من قبل الهيئة الذي قام بوضع آلية محكمة وخطة عمل مدروسة ومنظمة لحماية أسر الشهداء والجرحى أثناء عملية التسليم الميداني لضمان سلامة المستفيدين وفريق العمل المختص .


كما شدد العسيري على سرعة إتخاذ التدابير اللازمة والخطة الموضوعة لحماية أسر الشهداء والجرحى من بعض المتنفدين وسماسرة وتجار الأراضي الذين يقومون بالإعتداء السافر على أراضي أسر الشهداء وجرحى الحرب دون أي وجه شرعي أو مسوغ قانوني مستخدمين بعض المأجورين والبلاطجة لتخدم مصالحهم الشخصية مستكثرين بهذا التصرف أن تمتلك أسرة شهيد أو جريح قطعة أرض سكنية .

وفي نفس السياق طمأن القائد المكلف بالحماية الأمنية من قبل الهيئة كل أعضاء الهيئة من إداريين ومهندسين بأن عملية التسليم الميداني ستسير بسلاسة وفق الآلية والخطط المقرر تنفيذها خلال أيام قليلة .


وفي الأخير ثمن العسيري كل الجهود المبذولة من قبل قيادة وأعضاء الهيئة الإدارية الذين يعملون ليلآ ونهارآ دون كلل أو ملل في سبيل إنجاح تدشين العمل على تسليم أسر الشهداء وجرحى الحرب قطع الأراضي السكنية الممنوحة لهم من الهيئة العامة .