آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


الشرق بطلاً لكأس بطولة الاستقلال 30 نوفمبر المجيد بسقطرى

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2020 - 05:35 م بتوقيت عدن

الشرق بطلاً لكأس بطولة الاستقلال 30 نوفمبر المجيد بسقطرى

سقطرى(عدن الغد)خاص:

توج فريق الشرق بطلاً لكأس بطولة الإستقلال الوطني 30 نوفمبر بعد فوزه على نظيره نوجد في اللقاء النهائي الذي جمعهما في ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمحافظة سقطرى


وسط حضور جماهيري كبير من كافة مناطق مختلفة في سقطرى تجاوز نادي الشرق نظيره نادي نوجد في المباراة النهائية من بطولة الذكرى 30 نوفمبر المجيد بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة تحت إشراف الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى .

وكان في الطاقم التحكيمي في المباراة حكم الساحة عمار صعباب مساعد أول مجاهد سعيد مساعد ثاني مختار محمد حكم رابع عبدالرحيم أحمد مراقب الحكام أحمد علي مراقب المباراة سلمي بن قبلان .

وفي نهاية اللقاء كرمت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب سالم عبدالله محمد لاعب نادي الشرق الرياضي بدعم من الكابتن جمعه صالح الجنيبي .

كما أوضحت اللجنة المنظمة للبطولة بأن يوم غذآ سيكون حفل مراسيم العرس الكروي بمشاركة فرق فنية لإحياء الذكرى 30 نوفمبر المجيد استقلال الجنوب  وتتويج البطل والوصيف وكذا اللجنة المنظمة للبطولة والأندية المشاركة والإعلاميين بحضور عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية و القيادات الأمنية والعسكرية .

حضر المباراة رئيس الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى أحمد حزوم وأمين عام الاتحاد صالح علي محسن وعدد من رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة.


*من محمد قدومي