آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:25م

أخبار وتقارير


ستفتح الاجتماع بإدانة جريمة القازة... مؤتمر الدريهمي يدعو كوادره لإحياء ذكرى "انتفاضة 2 ديسمبر

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2020 - 05:06 م بتوقيت عدن

ستفتح الاجتماع بإدانة جريمة القازة... مؤتمر الدريهمي يدعو كوادره لإحياء ذكرى "انتفاضة 2 ديسمبر

((عدن الغد)): خاص

 

أدانت قيادة المؤتمر الشعبي، العام بالدائره (170) بالمناطق المحرره من مديرية الدريهمي، اليوم الثلاثاء، الجريمة الدموية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في قرية القازة، يوم أمس الأول.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع  لقيادات وكوادر الموتمر الشعبي العام والاعيان والعقال وعدد من الشخصيات الاجتماعية، ابتدأ بقراءة سورة الفاتحه على روح الشهيد، علي، عبدالله صالح ورفيق، دربه الامين الاستاذ عارف الزوكا الذان قضا نحبهما في، انتفاضة الثاني من ديسمبر وهما يدافعان عن مبادئ الثورة والجمهورية.


وعند قراءة الفاتحة على  ارواح شهداء منطقة القازة، الذين استشهدوا يوم ال 29 من نوفمبر الماضي، بقذيفة هاون حوثية، اعتبر المجتعمون الجريمة انتهاكا صارخا لكل مبادئ القيم والمبادي الانسانية التي لاتعترف بها تلك المليشيا الإجرامية. 

وطالب المجتمعون المجتمع الدولي والأمم المتحده ممثلة بمبعوثها الاممي، مارتن جريفيث، ادانة هذه الجريمة البشعه التي ترقى إلى جريمة حرب، واتخاذ موقف حاسم ضد تلك الجرائم.

ودعا الاجتماع قيادات وكوادر الموتمر الشعبي، العام بالمديريه بالدائرة (170) لحضور فعالية الاحتفال "بهذه الذكري الخالده التي تمثل شرارتها الانتفاضه المستمره حتي القضاء علي شرذمة الغدر والخيانة الكهنوتيه الظلامية، والتي سنقام في مدينة المخا الساحلية مطلع الرابع من ديسمبر 2020".

وابدى الحاضرون جميعا الاستعداد، للحضور والمشاركة. مؤكدين الاستمرار بدرب الانتفاضة التي خط معالمها  الشهيد والسعي حثيثا في العمل الجاد، ضد مليشيا الكهنوت الظلامية حتي تحرير كامل تراب الوطن عملا بالوصايا العشر للشهيد/علي عبدالله صالح