آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار المحافظات


وفد من البرامج السعودي لتنمية واعمار اليمن يزور صندوق النظافة بالمهرة

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2020 - 05:04 م بتوقيت عدن

وفد من البرامج السعودي لتنمية واعمار اليمن يزور صندوق النظافة بالمهرة

المهرة (عدن الغد) خاص:

استقبل الأستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة كلا من المهندس علي كديسي ال منيف والمهندس مبارك العجمي ممثلين عن إدارة المشاريع و البرامج التنموية في البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة بالأخوة الزائرين مثمنا الدور الذي يلعبه البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في محافظة المهرة خاصة واليمن عامة من دعم سخي في كثير من المجالات وهذا ليس بغريب على المملكة العربية السعودية .

بعد ذلك قدم بن عوشن شرحا مفصلا عن نشاط الصندوق والصعوبات التي تواجه سير العمل اليومي واهم الاحتياجات الماسة التي يتطلع الصندوق إلى توفيرها.

وأكد المهندس علي كديسي ال منيف أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاطلاع على احتياجات واهم الصعوبات التي تواجه إدارة صندوق النظافة والتحسين ليتم رفعها للمركز حتى يتم إدراجها من ضمن المشاريع الذي ينفذها.

وقال أننا نهتم بشكل كبير إلى تقديم الخدمات التي تكون ذات صلة بالمواطن بشكل مباشر ومنها قضايا النظافة مشيرا إلى أن كل الاحتاجات التي استمعها ستكون محل اهتمام وسيتم رفعها إلى المسؤولين ليتم اعتمادها باذن الله تعالى.

حضر اللقاء كلا من الاستاذ عادل محسن مسن مدير إدارة التحسين والأستاذ حبيب مسلم التميمي المدير المالي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة.

*من محمد صالح مجمبل