آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:12م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية لودر يشارك في احتفال ضخم بمدرسة الشهيد عوض موسى

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2020 - 04:34 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية لودر يشارك في احتفال ضخم بمدرسة الشهيد عوض موسى

لودر(عدن الغد)خاص:

شارك اليوم الثلاثاء الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر في الاحتفالية التي أقامتها مدرسة الشهيد عوض موسى علوي بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسون لعيد الاستقلال الوطني و التي نظم لها وعدلها مكتب التربية والتعليم م/ لودر بقيادة الاستاذ ناصر عوض موسى مدير المكتب ،، ضمن فعاليات مكتب التربية لودر لانشطة العيد الوطني .


وفي الحفل المهيب والكبير والضخم في معانيه والذي ادهش الجميع وبصوت الاذاعي المميز الاستاذ علي صالح درعان الذي حلق عاليا اليوم في سماء مدرسة الشهيد عوض موسى وهو يغرد باجمل تعبيراته مقدما فقرات الحفل ،، هذا وبعد سماع تلاوة عطرة من قبل احدى طالبات المدرسة

تحدث الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر وفي لفتة كريمة وسخية لمدرسة الشهيد عوض موسى من قبله قائلا : لم اتوقع ما شاهدت اليوم من اطفال في عمر الزهور يدهشوننا بهذه الدهشة والطفرة التي لم نكن نتوقعها بهذا المحتوى الفريد وهذا ان دل على شيء فانما يدل على أن هناك إدارة ممتازة وجديرة في عملها لايشوبها شائب .

موضحا في حدبثه ان مثل هذه الانشطة لها دور كبير وفعال وبالذات ونحن نحتفل بهذا المناسبة العظيمة والغالية على قلوبنا جميعا

مثمنا الدور الكبير الذي يبذله الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب تربية لودر في كل مدارس المديرية من دون أستثناء والذي اثبت جدارته وقال انا لها وهذا مارئيناه اليوم .

مختتما حديثه بالشكر والعرفان لإدارة مدرسة الشهيد عوض موسى ممثلة بالاستاذة امل علوي الجنيدي مديرية المدرسة ولكل المعلمات وطلاب وطالبات ومجلس آباء هذا الصرح العظيم .

ثم تحدث بعد ذلك الاستاذ ناصر عوض موسى مرحبا بمدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي وبكل الحاضرين ،،، موضحا بإن هذه الانشطة التي تقام في مدارس المديرية هي بالتعاون فيمابيننا نحن والسلطة المحلية بقيادة الاستاذ عوض علي النخعي لتنشئة جيل واع مخلص لقضية الوطن

شاكرا لإدارة ومعلمات وطالبات ومجلس آباء مدرسة الشهيد عوض موسى على هذا العرض المميز وبالذات المعارض التي هي في ذاتها فخرا لنا لإحتوائها على موروث شعبي بحت ، وهذا عيد سنوي تخلده مدرسة الشهيد عوض موسى سنويا .

حفل رائع ومميز توالت فيه الاشعار والاغاني والقصائد الثورية المعبرة ،، وكان للمعرضين صورة بالغة الاهمية ومحفورة في الاذهان والوجدان ولايمكن أن تنتسي لدلالة مضمونها وصورها الفوتوغرافية والمجسمة النادرة .

حضر الحفل شخصيات تربوية وثقافية وعسكرية وأمهات وآباء كثيرة وعديده تقدمهم الاخ حسين الخضر احمد عضو المجلس المحلي ، والاستاذ احمد قاسم المنصوري عضو المجلس المحلي ، والاستاذ حسين احمد عبداللاه الثريا شخصية اجتماعية ومدير عام بحوث العمل بالمركز اليمني للدراسات ، والشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ قاسم محمد السيد ، والعقيد جمال الكوني السقاف ، والاستاذ جلال السعيدي مدير  مدرسة الخديرة ، والاستاذ اوسان العيدروس مدير مدرسة القافرية وغيرهم.


*من الخضر البرهمي