آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


تنفذها لجنة الإنقاذ الدولية .. مدير عام مودية يدشن حملة نظافة واسعة في المديرية

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2020 - 04:09 م بتوقيت عدن

تنفذها لجنة الإنقاذ الدولية .. مدير عام مودية يدشن حملة نظافة واسعة في المديرية

مودية ( عدن الغد ) احمد ادريس

دشن مدير عام مديرية مودية أ/ عبدالناصر العزي ، اليوم الثلاثاء حملة نظافة واسعة في شوارع مدينة مودية

وتأتي هذه الحملة بتنفيذ من لجنة الإنقاذ الدولية وبالتنسيق مع صندوق النظافة في المديرية ، حيث دشنت أعمال حملة النظافة الواسعة في مديرية مودية والتي شملت أعمال الكنس والبرش وجمع القمامة والنفايات من شوارع المدينة

وتحدث مدير عام مديرية مودية "العزي" بكلمة في بداية التدشين قال فيها : أن حملة النظافة بالاضافة إلى أنها مظهر حضاري ؛ هي وقاية للإنسان من إنتشار الأوبئة والأمراض ولهذا ووفقاً للامكانيات المقدمة من المنظمات المانحة وفاعلي الخير فاننا نسعى بكل ما أوتينا من قدرة وجهد على القيام بواجباتنا تجاه أهلنا وإخواننا في مديرية مودية ، مشيرا إلى أن حملة النظافة هذه ؛ هي تواصل للعديد من حملات النظافة السابقة التي دشنتها السلطة المحلية في المديرية .

وشكر "العزي" في كلمته لجنة الإنقاذ الدولية على رعايتها لحملتة النظافة والتي ستستمر لمدة شهرين ابتداءا" من 1 ديسمبر 2020م حتى 31 يناير 2021م

كما وأشاد "العزي " بالدور البارز للجنة الإنقاذ الدولية وتدخلاتها في المديرية في قطاع المياه وقطاع الصحة وقطاع النظافة ، ودعاهم لتنفيذ المزيد من المشاريع في المديرية . مؤكدا أن السلطة المحلية ستذلل كل الصعوبات التي تواجه عمل لجنة الإنقاذ في المديرية وستقدم لها كل التسهيلات لانجاح كافة أعمالها في المديرية .

من جانبه تحدث مساعد ضابط مشروع الإصحاح البيئي في لجنة الإنقاذ الدولية أ/ اكرم السقاف بكلمه شكر فيها السلطة المحلية في المديرية ممثله بالمدير العام أ/ عبدالناصر العزي على تذليل الصعوبات أمام عمل لجنة الإنقاذ الدولية المتمثل بحملة النظافة ، مؤكدا ان حملة النظافة ستمر لمدة شهرين في المدينة والسوق والشوارع العامة .

هذا وستتواصل أعمال الحملة لمدة شهرين اضافة الى أعمال التوعية الميدانية للاهالي لأحداث لإيصال المفاهيم والسلوكيات الإيجابية في التعامل مع القمامة والمخلفات ووضعها في أماكنها الصحيحة .