آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:01م

رياضة


مركز عين بامعبد الطبي يساهم في رعاية كأس ملتقى الساحل الرياضي بشبوة .

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2020 - 01:23 م بتوقيت عدن

مركز عين بامعبد الطبي يساهم في رعاية كأس ملتقى الساحل الرياضي بشبوة .

((عدن الغد)): خاص

 

منذ إشهار وتأسيس ملتقى الساحل الرياضي ، شهدت المناطق الساحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة حراكاً رياضياً كبيراً ، ليتفاعل الجميع مع تلك الاحداث الرياضية التي ينظمها الملتقى ، وقد شهدت النسخة الأولى (الماضية) من بطولة الدوري العام لكرة القدم لفرق ملتقى الساحل الشعبية زخم جماهيري غير عادي وتنظيم راقئ لتظهر بأجمل حلة ممكنة نالت اعجاب واستحسان الجميع على مختلف الأصعدة .

وبعد إعلان إدارة ملتقى الساحل الرياضي عن موعد كأس الملتقى (النسخة الأولى2020) تفاعل عدد من الداعمين ومحبي الرياضة للمساهمة في رعاية البطولة والتكفل بجوائزها الفردية والجماعية .

مركز عين بامعبد الطبي لصاحبه الشخصية الاجتماعية عبدالواحد بامعبد (أبو سند) أحد المتفاعلين مع الحدث والمساهمين في رعاية البطولة .

وبهذا الصدد قال الأخ عبدالواحد بعد ان شاهدنا الزخم الرياضي الكبير الذي شهدته منطقة عين بامعبد وروح الالفة والمحبة وسط الاجواء التنافسية بين شباب ورياضيي المنطقة أحبننا ان نشارك هؤلاء الشباب انشطتهم والمساهمة في نجاحها .

واضاف : لذا سنساهم هذة المرة في رعاية بطولة الكأس القادمة ، كمساهمة بسيطة منا لنجاح النشاط الرياضي لأبناء المنطقة ، فاستمرار النشاط الرياضي وانشغال الشباب والرياضيين به يبعدهم عن الممارسات الخاطئة والسلوكيات السيئة والعادات الضارة .