آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

رياضة


برعاية سخية وكريمة من معالي وزير الداخلية أحمد الميسري... العين يقصي فحمان ويتوج بطلاً لكأس الإستقلال الوديه

الإثنين - 30 نوفمبر 2020 - 10:41 م بتوقيت عدن

برعاية سخية وكريمة من معالي وزير الداخلية أحمد الميسري...  العين يقصي فحمان ويتوج بطلاً لكأس الإستقلال الوديه

((عدن الغد)):فهد البرشاء

..

العين- خاص
في أجواء نوفمبرية رائعة أمنزجت فيها نسائم الشتاء الباردة وغيماته الماطرة، وبحضور وكيل محافظة أبين الأستاذ/ عبدالعزيز الحمزة،ومديرا عام لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي،وموديه الأستاذ/ عبدالناصر العزي، والنقيب/ عبدالله محمد مشيع مدير عمليات أمن موديه، أحتضن معلب نادي فحمان الرياضي عصر اليوم الأثنين المباراة الودية التي جمعت فريقا فحمان والعين بمناسبة كأس الإستقلال الـ30 من نوفمبر التي رعاها ودعمها معالي وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري أبتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب اليمنيين..


كان الكل ينتظر هذا الحدث الكروي الهام الذي سيجمع ممثلا الكرة الأبينية من الدرجة الأولى والثانية لانه لقاء الإثارة والمتعة والقوة والحماس،وكان الجميع يحبس الأنفاس لإنطلاق صافرة الحكم وإعلان بدء هذا الحفل الكروي الرائع..

فصول المباراة كانت قوية ومثيرة صال فيها الفريقان وجال أرضية الملعب بكل ما أوتيا من قوة للفوز بالكأس الغالية ولكن دون جدوى فقد حافظ الفريقان على سلامة مرماهيما نظيفة دون أن تمسها أي ضربات صاروخية..

ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي تفنن فيها لاعبو الفريقين وأهتزت الشباك فيها مرات عديدة إلا أن الحظ أبتسم للأخضر العيناوي ليحصد لقب المباراة والمناسبة بلا منازع ويظفر بالكأس النوفمبرية..

*وفي خضم اللقاء الكروي الهام تم تكريم معالي وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بشهادة تقديرية مقدمة من نادي العين الرياضي تسلمها نيابة عنه وكيل محافظة أبين الأستاذ/ عبدالعزيز الحمزة،كما تم تكريم نادي فحمان من قبل إدارة نادي العين..

* كذلك تكريم البراعم الذين لعبوا بين شوطي المباراة بمداليات وجوائزة نقدية..
* تكريم أفضل لاعب بكرة ذهبية ومبلغ مالي..
* تكريم الحكام بمبالغ مالية..