آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

أخبار المحافظات


مدير معهد ELESES بعدن يزور مدرسة المستقبل الأهلية النموذجية في يافع

الجمعة - 30 أكتوبر 2020 - 05:19 م بتوقيت عدن

مدير معهد ELESES بعدن يزور مدرسة المستقبل الأهلية النموذجية في يافع

يافع(عدن الغد)خاص:

زار الأستاذ صادق السليماني مدير معهد ELESES العالمي فرع عدن وبمعية الأستاذ خالد صالح شيخ المشرف العام للغة الإنجليزية في معهد ELESES  مدرسة المستقبل الأهلية النموذجيه في يافع لبعوس للأستفادة وتبادل المعارف والخبرات بين المعهد ومدرسة المستقبل في مجال تدريس اللغة الانجليزية .


وفي اللقاء ناقش الأستاذ  أدهم عبدالله هندي مشرف المدرسة والأستاذة اقبال قنداس وكيلة المدرسة مع طاقم معهد عدن كيفية الاستفادة من خبرات المعلمين المؤهلين في تبادل المعلومات والمعارف عن طرق مهارات تدريس اللغة الإنجليزية وكيفية استخدام استراتيجيات سهلة ومبسطة من أجل إكساب الطلاب اللغه بشكلها الصحيح .

حيث اوضح الأستاذ محمد هندي على أهمية تبادل الخبرات والمعارف بين التربويين وأهمية استخدام الطرق والمهارات التدريسية الشيقة في الموقف التعليمي .

من جانبه أكد الأستاذ صادق السليماني تعاون معهد ELESES مع طاقم التدريس في مدرسة المستقبل وتبادل الخبرات  وأهمية استخدام الطرق الهادفة والبسيطة لأكساب اللغة الإنجليزية عند الطلاب ، مؤكدا على مدى سهولة وأهمية اللغة الإنجليزية وتدريسها .

فيما اوضح الأستاذ خالد شيخ الطرق التعليمية المبسطة التي تلعب دوراً هاماً في اكتساب اللغة بكل سلاسة وأريحية وأهمية استخدام أنماط التدريس المناسبة مع الطلاب بما يهدف الى النزول إلى مستويات الطلاب والرفع منها بطريقة منظمة ومتسقة مع المنهج التدريسي بالاضافة الى حاجات الطلاب في استخدام اللعبة التعليمية والقصة وغيرها من الاستراتيجيات الهادفة والممتعة .


*من ثريا محمد