آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يطلع على أوضاع واحتياجات مديرية المواسط ويزور اللواء 35 مدرع

الخميس - 29 أكتوبر 2020 - 10:06 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يطلع على أوضاع واحتياجات مديرية المواسط ويزور اللواء 35 مدرع

عدن الغد / خاص

 

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي صباح اليوم الخميس بزيارة لمديرية المواسط واللواء 35 مدرع ومعه وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، وأركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكريه العميد عبده البحيري وذلك للإطلاع على اوضاع المديرية واحتياجاتها الخدمية وسير العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية و الأوضاع الأمنية، والعسكرية في المديرية .

وكان في استقبالهم العميد الركن عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع ، ورئيس عمليات اللواء العميد عادل الحمادي ومدير عام مديرية المواسط أمين شرف، وذلك في مقر اللواء بمنطقة العين بمركز المديرية.

وتفقد وكيل اول خلال زيارته للمديرية عزلة بني يوسف، ووادي الأشروح، واطلع على المشاريع الخدمية فيها والذي منها مشروع طريق نجد يفق بني يوسف، وتأهيل وتوسعة الخط الرئيسي لعزلة بني يوسف الذي يربط العزلة بمركز المديرية .

كما زار منطقة قدس واطلع على جبل مطران الذي يهدد انهيار الصخور فيه، ارواح المواطنين في القرى المجاورة للجبل، موجهًا السلطة المحلية بالمديرية بعمل المعالجات والحلول اللازمة وبشكل عاجل على نفقة السلطة المحلية بالمديرية وبمساهمة من المحافظة.

وتفقد المخلافي في زيارته ايضا مشروع رصف وتأهيل طريق نقيل عزلة الأخمور في المديرية الذي ينفذه أبناء المنطقة بمبادرة مجتمعية موجها مدير المديرية بالاسهام في المشروع واصلاح العبارات ومتابعة استكماله لدى الجهات الداعمة مشيدا بالدور المجتمعي، والوطني، لأبناء مديرية المواسط واسهامهم الفاعل في مناطقهم خصوصا في مثل هذه الظروف ، وتصديهم الشجاع للمليشيا الحوثية عند تقدمه نحو مناطقهم، مؤكدًا على أهمية تكاتف وتعاون الجميع من أجل تحسين أوضاع المديرية في مختلف المجالات .

كما اكد وكيل اول في ختام زيارته إلى أهمية اعداد الخطط والدراسات الخاصة بالمشاريع بما يتناسب مع النماذج المطلوبة والمعتمدة لدى الجهات الحكومية والمنظمات الدولية الداعمة من أجل التنسيق معها .

رافق وكيل اول المحافظة في الزيارة الاستاذ خالد القدسي، والمهندس علي المعمري مستشاري المحافظة ، وعدداً من مدراء عموم المكاتب التنفيذي