آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية بمحافظة عدن يلتقي بمستشار تربية أبين

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - 06:14 م بتوقيت عدن

مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية بمحافظة عدن يلتقي بمستشار تربية أبين

ابين ( عدن الغد ) صالح البخيتي

التقى مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية بمحافظة عدن المهندس غازي أحمد علي صباح اليوم الأربعاء بمكتبه الواقع في مدينة إنماء بمستشارمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الأستاذ شيخ عوض النوباني وبرفقته ضابط مشروع التعليم العام بالصندوق الأستاذ محمد العجردي لمناقشة أوضاع مديرية سرار يافع بمحافظة أبين أهمها قطاع التعليم.

في البدء استمع مديرعام الصندوق الإجتماعي من مستشار تربية أبين إلى هموم وإحتياجات قطاع التعليم بسرارأبين أهمها إستمرارعمل الفرص المؤقته مع المتعاقدين لضمان فتح أبواب المدارس أمام أبناء المديرية علی الوجه الأمثل لاسيّما في ظل هذه الظروف الراهنة للبلاد التي تفتقر فيها المدارس إلى المعلمين وتحتاج إلى وقفة جاده مع أبناهم الطلاب والطالبات في مديرية سرار الريفية.

وفي الحال أشاد النوباني بجهود الصندوق الإجتماعي للتنمية في التدخل في الجانب التنموي بالمديرية سابقاً وحالياً دعا إلى التدخل في قطاع التعليم لهذا العام بسراريافع.

من جانبه مديرعام الصندوق الإجتماعي المهندس غازي أحمد علي شكر زيارة مستشار تربية أبين ومرافقه إلى مكتبه وفي الوقت ذاته اكد أن هذا العام لم توجد فيه جهات مانحة وممؤلة تدعم قطاع التعليم في الصندوق وعند توفر جهة مانحة ستكون مديرية سرار أبين في قائمة أولويات التدخل القادم للصندوق الإجتماعي.