آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

رياضة


هندرسون: إنجاز صلاح شبيه بألعاب الفيديو

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - 07:51 م بتوقيت عدن

هندرسون: إنجاز صلاح شبيه بألعاب الفيديو

(عدن الغد)متابعات:

أشاد الإنجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول، بالأرقام التي حققها زميله المصري محمد صلاح بقميص الريدز.

وقال هندرسون، عبر الموقع الرسمي لناديه: "أرقام صلاح مذهلة. لقد سجل 100 هدف في 159 مباراة فقط. هذا مشابه لألعاب الفيديو. إنه ثالث أسرع لاعب يحقق هذا الرقم، وهذا يوضح حجم إنجازه".

وأضاف: "هذا الأمر يوضح كم نحن محظوظين بالعمل معه. أعتقد أن إنجازه يستحق المزيد من التقدير. من المحتمل أن الأرقام التي حققها معنا في موسمه الأول، جعلت كل شيء آخر منذ ذلك الحين يقدر بمقياس غير واقعي".

وتابع: "بصفتي شخصًا يلعب بجانبه، يمكنني قول إن مستواه أفضل بكثير الآن من موسمه الأول. أعتقد أن مساهمته الآن أكثر أهمية مما كانت عليه في الموسم الأول، ورغم أنه كان مذهلاً في البدايات، إلا أنه أصبح الآن أفضل".

وواصل صاحب الـ30 عاما: "إذا نظرت إلى كيفية تطورنا كفريق منذ موسم (2017/2018)، ستجد مساهمة صلاح كبيرة مثل الآخرين. هو يعمل بجد ويضحي من أجل الفريق".

وأردف قائد ليفربول: "كل واحد منا في الملعب يستفيد من ذلك، وأشعر أن مو لا يحصل على الإشادة إلا عندما يسجل أهدافًا، وهذا لا يكشف حقيقة الإسهامات التي يقدمها".

وأكمل: "نحن محظوظون للغاية بامتلاك كل هذه الجودة في خط الهجوم. لدينا ساديو وفيرمينو ومينامينو وجوتا وشاكيري. كي تلعب في خط الهجوم عليك أن تكون أكثر من مجرد هداف. يجب أيضًا أن تقدم التمريرات الحاسمة، وصلاح يقدم الأفضل في الأمرين".

وأتم: "أتمنى أن يكون هدف صلاح في جوديسون بارك قد أوصله إلى الـ100 هدف الأولى له فقط مع ليفربول، وأن يكون هناك الكثير في المستقبل. أثق أن هذا سيكون الوضع، ولا أستطيع إخباركم بمدى تقديرنا له".