آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


الحمله الأمنية بتعز تزيل عدد من النقاط العشوائية في منطقة الأقروض

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - 11:18 م بتوقيت عدن

الحمله الأمنية بتعز تزيل عدد من النقاط العشوائية في منطقة الأقروض

تعز(عدن الغد) خاص:

 

نفذت الحملة الأمنية بتعز صباح اليوم الاثنين 2020/10/26 برئاسة وكيل المحافظه لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ومعه العميد عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع والعميد عبده البحيري رئيس شعبة الاستخبارات العسكريه بالمحور و ومدير شرطة مديرية المسراخ العقيد محفوظ الجرادي، حملة إزلة عدد من النقاط العشوائية في منطقة الأقروض بمديرية المسراخ .

وشملت الحملة إزالة عدد من النقاط العشوائية في الخط الرابط بين مدينة تعز ومنطقة الحوبان والذي كانت تعمل على ممارسة فرض الجبايات واعمال البلطجة خلال الفتره الماضية .

وقال وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن أن الحملة ستعمل على إزالة كافة النقاط العشوائية في المحافظة ابتداء من داخل المدينة وعلى امتداد الخطوط الرئيسية، وتسليمها لاجهزة الأمن والشرطة لتقوم بمهامها في مراقبة وضبط الأمن وتأمين حياة المواطنين، وممتلكاتهم وفرض هيبة الدولة ومحاربة المظاهر العشوائية وضبط ومحاسبة المخالفين والخارجين عن القانون .

واكد اللواء الصبري ، أن النقاط التي تم تحديد اماكنها ستكون خاضعة للجيش والٲمن ولا يمكن لاي شخص او فرد أن يحل محل الدولة مشيرا بان هذه الحملات تأتي ضمن الحلول و المعالجات الأمنية التي ستساهم في استقرار أمن المحافظة وتعزيز الدور الوطني في مكافحة التهريب او اي اختلالات امنية أخرى ، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الجهات ذات العلاقة .