آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

أخبار وتقارير


اجتماع هام للقيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - 11:12 م بتوقيت عدن

اجتماع هام للقيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

عقدت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي والاعتصام الحقوقي العام هذا اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 اجتماعا موسعا في مخيم الاعتصام الرئيسي لكافة أطر الهيئة القيادية والتنفيذية والسكرتارية العامه للهيئة ورؤساء اللجان العاملة في اللجنة التحضيرية للاعتصام وقادة كتائب الصمود كتائب القادة الشهداء ونوابهم ورؤساء فروع الهيئة في المحافظات والمديريات.

وافتتح الاجتماع الأخ اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة قائد الاعتصام بكلمة عامة تطرق فيها إلى مسائل تنظيمية وانضباطية على صعيد الهيئة بشكل عام والاعتصام بشكل خاص.

حيث وضع الأخ رئيس الهيئة الجميع في صورة آخر التواصلات واللقاءات مع الأخ محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس والمرتبطة بتنفيذ التفاهمات بين الأخ المحافظ والقيادة الميدانية والتي تم تنفيذ الشق الأول منها.

كما أطلع الأخ رئيس الهيئة الجميع بحصيلة لقائه الأخير بالاخ المحافظ والذي جدد فيه الأخ المحافظ وفائه بتنفيذ الشق الثاني من التفاهمات وهو جهوزيتهم لدفع مرتبات شهري يونيو ويوليو 2020م ، فقط منتظرين عودة نائب محافظ البنك المركزي من الرياض، وتأكيد الأخ المحافظ اتصاله بالاخ رئيس الوزراء بشان طلب عودة نائب محافظ البنك المركزي عاجلاً.

كما ناقش الأخ رئيس الهيئة مع الأخ المحافظ المرتبات المتبقية من العام 2020م والمتاخرة من الأعوام السابقة ومطلب تسويات اوضاع المتقاعدين والمسرحين وغيرها من المطالب الرئيسيه للاعتصام
حيث أكد الأخ المحافظ بأنها مطالب محقة ولابد من جدولة تنفيذها.

بعد ذلك قام الأخ العميد الركن صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة رئيس لجنة متابعة تنفيذ التفاهمات بشرح وافي حول عمل اللجنة مفندا وموضحا صحة تنفيذ الشق الاول من التفاهمات .

وفي ختام الاجتماع أكد الأخ رئيس الهيئة التزام القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام باستمرار جهودها الطوعية في متابعة تنفيذ الشق الثاني من التفاهمات المتمثلة بدفع مرتبات شهري يونيو ويوليو ثم ماتبقى من المطالب الرئيسيه للاعتصام.


والله الموفق

القيادة الميدانية
للهيئة العسكرية العليا
والاعتصام

العاصمة عدن
مخيم الاعتصام
26 أكتوبر 2020م