آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:28م

أخبار المحافظات


تعز..نائب مدير عام مكتب التعليم الفني يتفقد سير العملية التعليمية والتدريبية بمعاهد مديرية المعافر (صور)

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - 10:15 م بتوقيت عدن

تعز..نائب مدير عام مكتب التعليم الفني يتفقد سير العملية التعليمية والتدريبية بمعاهد مديرية المعافر (صور)

تعز(عدن الغد) خاص:

 

في اطار الزيارات الميدانية الاستطلاعية التي يقوم بها مكتب التعليم الفني في بداية العام الدراسي قام صباح اليوم الاثنين 2020/10/26م الاستاذ عادل سيف الحكيمي النائب المالي والاداري للمكتب والمهندس جلال الكمالي مدير ادارة الجودة والاستاذ مرتضى الخطيب مدير الموارد البشرية والاستاذ سلطان الصالحي مدير مكتب المدير العام بزيارة ميدانية للمعاهد الفنية بمديرية.
المعافر وهي المعهد التقني الصناعي الهياب والمعهد التقني التجاري الصنة والمعهد التقني الزراعي الخيامي.

حيث قام فريق المكتب بالاطلاع على سير العملية التعليمية والتدريبية بالمعاهد للاسبوع الثاني من بدء العام الدراسي ومدئ الالتزام بالانضباط الادراي و وتقييم سير العمل في الجوانب المالية لخدمة عملية التدريب وتحديد اهم الصعوبات التي تواجه سير العمل .

حيث اجتمع فريق المكتب مع عمداء ونواب وكوادر كل معهد على حدى وتم مناقشة كل القضايا المتعلقة بتحسين وتطوير العمل .

وقد ثمن نائب مدير عام المكتب الجهود التي تبذل من قبل العمداء وكوادر المعاهد من اجل انجاح العام الدراسي الجديد وحثهم ببذل مزيد من الجهود لتطوير العمل وتسخير كافة الامكانيات المتاحة لخدمة الجوانب العملية كونها اساسى وجوهر التعليم الفني بما يساهم في رفد سوق العمل بمخرجات تمتلك المهارات والقدرات.

مدير ادارة الجودة اشار بان تحسين وتجويد العمل في مؤسسات التعليم الفني يتطلب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد وتطوير العمل الموسسي وتطوير البرامج. وذكر بانه بانه سيتم في الزيارات القادمة تقييم الاداء في المعاهد وفقا لقوائم ومعايير تم تجهيزها تشمل الجميع و كافة عناصر العملية التعليمية والتدريبية

كما دعا مدير الموارد البشرية بالمكتب ومدير الموارد البشرية بمديرية المعافر كل كوادر المعاهد للالتزام بالانضباط الوظيفي وفقا للقوانين والأنظمة واللوائح وتوجيهات قيادة المحافظة ومدير عام مكتب الخدمة المدنية. وان المقصرين في اداء اعمالهم سيتم اتخاذ اجراءات قانونية صارمة بما يحقق مصالح ابنائنا الطلاب

كان في استقبال فريق المكتب م/ عادل عبد الرقيب عميد الهياب ، والاستاذ / عصام ديبز عميد الصنة ، م/ عبد الحميد السروري عميد الخيامي ..
رافق فريق المكتب الاستاذ /عبد الرحيم الزبير مدير الموراد البشرية بمديرية المعافر
والاستاذ عبد السلام الصنوي مندوب المكتب بالوزارة.

* خولة الحاج مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام