آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:14ص

فن


أحمد الفيشاوي يغيب عن قائمة ضيوف مهرجان الجونة بعد دعوة محمد رمضان

الجمعة - 23 أكتوبر 2020 - 04:42 م بتوقيت عدن

أحمد الفيشاوي يغيب عن قائمة ضيوف مهرجان الجونة بعد دعوة محمد رمضان

(عدن الغد) في الفن :

لأول مرة، يتغيب الفنان أحمد الفيشاوي عن حضور فعاليات مهرجان الجونة، الذي حرص على حضوره منذ دورته الأولى.

وحصل FilFan.com على القائمة الكاملة للمدعوين، وهم 130 اسما لنجوم مصر والعالم العربي، وجاء من بين القائمة الفنان محمد رمضان، ولم يتم ذكر اسم أحمد الفيشاوي.

القائمة الكاملة لكل النجوم المدعويين لمهرجان الجونة
يأتي غياب الفيشاوي ملفتا للنظر، خاصة وأنه في الدورة الأولى من المهرجان تلفظ بلفظ خارج على منصة حفل الافتتاح، وتم دعوته في الدورة الثانية، وفي الثانية قبّل زوجته على السجادة الحمراء مما أثار حفيظة الكثيرين، وأيضا تمت دعوته للدورة الثالثة!

أما رمضان فصرح منذ سنوات أنه يرفض حضور مهرجان الجونه ووصفه بأنه مهرجان للخمور وفساتين، ولكنه لبى الدعوة العام الماضي بعد صلحه مع بشرى بعد طرحها لأغنية تسخر من لقب "الملك" الذي أطلقه عنوان إحدى أغنياته.

يذكر أن هناك خلافا بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي منذ إعلان الأخير عن تحضيره لأغنية تحمل "نمبر 2" مما اعتبرها رمضان سخرية من أغنيته، وبدأت حرب التصريحات بينهما التي وصلت إلى ظهور رمضان في دعاية أغنيته "الدبابة"، وهو يغني "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وعلى هامش الخلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، أوضح أحمد الفيشاوي أن هذا اللون من التحدي بين اثنين من مغنيي "الراب" هو لون معروف عالميًا، لأن في النهاية "الراب بيزنس" على حد وصفه، لافتًا إلى أنه لم يقبل اعتذار محمد رمضان له قائلا: "ده صحيح لأني هنزل الأغنية والأغنية هتقول كتير".