آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

أخبار عدن


مدير عام خور مكسر يشدد على أهمية تفعيل تحصيل الإيرادات المالية للمديرية

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - 09:25 م بتوقيت عدن

مدير عام خور مكسر يشدد على أهمية تفعيل تحصيل الإيرادات المالية للمديرية

(عدن الغد):عماد ياسر فخرالدين

 

شدد مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ عواس الزهري، على أهمية تفعيل تحصيل الإيرادات المالية للمديرية، للاستفادة منها في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي تحتاجها المديرية .

جاءه هذه خلال لقاءه اليوم بمدير مكتب المالية بالمديرية الأستاذ هشام عون و أعضاء لجنة تفعيل تحصيل الإيرادات، التي يرأسها الأستاذ عبدالله الكهالي وعضوية كلا من عمار عبدالله ولبنا باحشوان وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ منير حسن جابر .

وأطلع "الزهري" من لجنة تفعيل تحصيل الإيرادات المالية، على التقارير التي انجزتها اللجنة في عملية حصر للمتخلفين عن دفع الرسوم الحكومية و تجديد التصاريح لمختلف المهن والمراكز التجارية والفنادق والمطاعم ومحطات المشتقات النفطية والخ...

وناقش "الزهري" الاستعدادات القائمة لتنفيذ حملات النزول الميدانية على المخالفين والمتخلفين عن تسديد الرسوم الحكومية او تجديد تصاريح مزاولة المهن.

وأشار مدير عام خورمكسر إلى ان السلطة المحلية بالمديرية ستقوم بتذليل كافة الصعاب والعراقيل التي تواجه المكاتب الارادية في عملية تحصيل الإيرادات وتفعيل العمل الإرادي حتى تحصل المديرية على كافة مواردها المالية للاستفادة منها في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية.