آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

رياضة


شركة النفط بساحل حضرموت تختتم فعاليات الدوري الرياضي الداخلي

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - 08:20 م بتوقيت عدن

شركة النفط بساحل حضرموت تختتم فعاليات الدوري الرياضي الداخلي

المكلا (عدن الغد) خاص:

اختتمت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت فعاليات الدوري الرياضي الداخلي بنسخته الأولى في عدة ألعاب منها ( كرة القدم، والبلياردو، والشطرنج، وتنس الطاولة، والهوكي، والدمنه، والكيرم، ) الذي أقيم بين ملاعب البندر بالعاصمة المكلا ونادي النفط الرياضي بمبنى الفرع، الذي نفذته إدارة العلاقات العامة بالشركة، بمشاركة قرابة 103 لاعباً.

في مستهل الحفل قال مدير عام الفرع الدكتور / خالد سلمان العكبري أن الهدف من النشاط الرياضي داخل الشركة هو الخروج من روتين العمل الى مزوالة الأنشطة الرياضية بما يعود بالنفع البدني والذهني للموظف، معتبراً أن إقامة مثل هذه الأنشطة هو انتصار للموظف واذكاء لروح التنافس الحر والشريف بين الموظفين انطلاقاً من المقولة الشهيرة " العقل السليم في الجسم السليم"، مثنياً على الدور الإعلامي الذي يقوم به #إعلام_الشركة في تغطية الأحداث بشكل متميز، متمنياً أن تحقق البطولة الأهداف التي أقيمت لأجلها.

ومن جانبه أثنى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الأستاذ / حسن مسجدي بالدور الكبير الذي تقوم به قيادة شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت في دعمها للفعاليات الرياضية، خاصة في إعادة إحياء تلك الفعاليات في المؤسسات والدوائر الحكومية التي افتقدتها المحافظة منذ عشرات السنين، داعياً المرافق الحكومية الأخرى أن تحذو حذو فرع الشركة لإقامة مثل هذه الفعاليات بين موظفيها .

وفي ذات السياق أكدت مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذة / مها البعسي أن هذه البطولة باكورة لأنشطة رياضية قادمة، ستشمل المؤسسات والدوائر الحكومية بساحل حضرموت، وستمتد إلى إقامة فعاليات رياضية بين فروع شركة النفط اليمنية، مختتمة حديثها بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات الرياضية، متمنيةً دوام الاستمرار والتفاعل من الجميع.

حيث شهد حفل الإختتام تكريم الفائزين في مختلف فعاليات الدوري الرياضي، بالإضافة إلى تكريم طاقم التحكيم والطاقم الإعلامي ، واللجنة المنظمة للدوري.

حضر الحفل كل من الأستاذ / عبدالله باعامر نائب مدير الفرع، ومدير مكتب الشباب والرياضة / الاستاذ حسن مسجدي والشخصية الرياضية الكابتن / جواد باعقبة، وكذلك مستشار مدير عام الفرع لشؤون العلاقات العامة الأستاذ / فؤاد الشطري بالإضافة إلى نقابة الموظفين وعدد كبير من عمال وموظفي الفرع.