آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:53ص

أخبار وتقارير


مؤتمريو ذوباب بمحافظة تعز يثمنون يقظة القوات المشتركة وتصديها للتصعيد الحوثي

الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020 - 04:48 م بتوقيت عدن

مؤتمريو ذوباب بمحافظة تعز يثمنون يقظة القوات المشتركة وتصديها للتصعيد الحوثي

(عدن الغد) خاص:

 

جدد المؤتمر الشعبي العام بمديرية ذوباب محافظة تعز اليوم الثلاثاء إدانته واستنكاره لاستمرار جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي اليومية بحق المدنيين في الساحل الغربي، وعدم التزامها بقرار وقف إطلاق النار في الحديدة.

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام في ذباب المندب قالو فيه إنهم يتابعون بكل فخر واعتزاز مواجهة أبطال القوات المشتركة لميليشيات الحوثي؛ مثمنين تثمينا عاليا صمودهم الأسطوري واليقظة العالية والتصدي لجرائم الميليشيات وتصعيدها الأخير بالساحل الغربي.

وتقدموا بالتهاني والتبريكات إلى جميع قيادات المقاومة الوطنية والقوات المشتركة على إفشالهم كل محاولات ميليشيات الحوثي الإيرانية تحقيق اختراق في الساحل الغربي.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم واعتزازهم بالأدوار النضالية الكبيرة للقائد البطل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية في كافة الجوانب العسكرية أو التنموية واهتمامه ومتابعته المستمرة لاحتياجات أهله وأبنائه في الساحل الغربي كاملا ومديرية ذباب المندب خاصة.

وأشاد مؤتمريو ذو باب في بيانهم "بالوحدة الوطنية التي تجسدها القوات المشتركة والتي تزداد يوما بعد آخر تماسكا وصلابة رغم الحملات التضليلية لأبواق المليشيات وأعوانها".

وعبر بيان قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر عن وقوفهم ومساندتهم لأبطال المشتركة بالقول: "سيروا بعون الله ونحن معكم وإلى جانبكم سندا ومددا ومعينا وناصراً".