آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:05م

رياضة


إدارة نادي المكلا تؤكد أن المرحلة الحالية هي مرحلة الجد

الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020 - 03:37 م بتوقيت عدن

إدارة نادي المكلا تؤكد أن المرحلة الحالية هي مرحلة الجد

المكلا (عدن الغد) خاص:

قدرت قيادة مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي والاجتماعي في اجتماعها المنعقد مساء أمس مقر النادي برئاسة الأستاذ أنور عوض الجعيدي وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ احمد باعكابة وجميع أعضاء الإدارة تقديرا عاليا  للجهود التي بذلها مدرب الفريق الكروي الأول للنادي الكابتن عمر حسن باعبود خلال فترة توليه كمدرب .

وأشادت قيادة الإدارة بالمستوى الذي وصل اليه من خلال فترة الاعداد البدني والفني وظهر الفريق خلال الاستحقاقات المحلية بمستوى مشرف على الرغم من بعض الهفوات وأصبح الفريق الكروي الأول للنادي اسم يشار له بالبنان وجذب الكثير من الجماهير في المتابعة والمساندة لكل المباريات التي خاضها الأخضر خاصة المباراة الأخيرة امام فريق نادي شعب حضرموت بدور الثمانية من بطولة بلقيس .

وأكدت الإدارة أن المرحلة المقبلة هي مرحلة الجد والأكثر أهمية من السابقة لا سميا مع قرب انطلاقة منافسات التصفيات لأندية الدرجة الثالثة ولهذا يتطلب من الجميع جهداً مضاعفاً في البناء والوصول الى تحقيق الطموحات في الرفع من مستوى للفريق الكروي الأول بهدف انتشاله من وضعيته من الدرجة الثالثة.

وأضافت الإدارة أن هذه الفترة الحالية التي ظهر بها الفريق أعطت لنا مؤشرات إيجابية مواصلة العطاء والبحث عن بدائل أكثر تميز وعطاء في الميدان للحفاظ على ما وصلنا اليه من تطور ملحوظ في المستوى البدني والفني والتكتيكي.

مجددين العزم على الصمود والصبر والثبات في العمل لهذا النادي الذي يعاني من شحة الموارد المالية التي تعد العائق الكبير امام عمل الإدارة مقدمين شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني على مساندته المتواصلة في دعم الموازنة التشغيلية للأندية والتي تسد بعض من الجوانب في سير الأنشطة ونحن نطمح للكثير من اجل لاستمرارية النشاطات الرياضية .

وكان الاجتماع قد استهل باستعراض تقرير تفصيلي عن مرحلة النشاطات في مختلف الألعاب الرياضية للنادي عقب رفع الحظر من جائحة كورونا مقدم من قبل مسؤول النشاط بالنادي الكابتن صبري صالح العسل وركز فيه على مراحل الإعداد والتحضير للأخضر الكروي الأول والجهود المبذولة التي ساندت ودللت الصعاب كافة أمام جاهزية الجهاز الفني والإداري لخوض الاستحقاقات الكروية إضافة الى استئناف الفريق السلوي بالنادي تدريباته وما تحقق لفريق المسابقة الثقافية بالنادي وتأهله للمرحلة المقبلة على حساب نادي التضامن الرياضي في مسابقة الأندية والمؤسسات الفكرية الثقافية  التي نظمتها  تلفزيون حضرموت , وكذا الظروف التي أحالت في عدم المشاركة في بعض من الألعاب الرياضية التي نظمتها فروع الاتحادات الرياضية .

وكان المدرب الكابتن عمر حسن باعبود قد عبر عن عظيم شكره وامتنانه بالعمل مع إدارة النادي خلال هذه الفترة والتي اعتبرها بالمتميزة واضافة له الكثير كمدرب كون النادي اسم كبير وعريق ولامع في الساحة الرياضية الحضرمية والوطنية والكل يطمح ان يعمل في هذا الكيان المشهود له بالإنجازات الرياضية المختلفة. مثمن كل الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة معه خلال فترة الاعداد والتحضير والمشاركة الفاعلة الاستحقاقات الماضية ومتمنيا لإدارة النادي الموفقة في المرحلة المقبلة والنهوض بمستوى الفريق الكروي الأول في الاستحقاقات وحصد النتائج الإيجابية وتحقيق الإنجازات الكروية.

وقال إن الطموحات مشروعة وهذا ما لمسناه في مجلس الإدارة في رؤيتها الاستراتيجية في الوصول الى تحقيق حلم عشاق ومحبي النادي وهو عودة الوهج الرياضي لنادي المكلا وهذا لن يتحقق الا بحصد الإنجازات الكبيرة على المستوى المحلي والوطني.

داعيا اللاعبين الى مضاعفة الجهد ومواصلة العطاء والحفاظ على ما تم إنجازه خلال هذه المرحلة من الاعداد والتحضير للفريق الكروي الأول للنادي.

 

إعلام النادي