مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 05:36 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

إدارة نادي المكلا تؤكد أن المرحلة الحالية هي مرحلة الجد

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 03:37 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص:

قدرت قيادة مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي والاجتماعي في اجتماعها المنعقد مساء أمس مقر النادي برئاسة الأستاذ أنور عوض الجعيدي وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ احمد باعكابة وجميع أعضاء الإدارة تقديرا عاليا  للجهود التي بذلها مدرب الفريق الكروي الأول للنادي الكابتن عمر حسن باعبود خلال فترة توليه كمدرب .

وأشادت قيادة الإدارة بالمستوى الذي وصل اليه من خلال فترة الاعداد البدني والفني وظهر الفريق خلال الاستحقاقات المحلية بمستوى مشرف على الرغم من بعض الهفوات وأصبح الفريق الكروي الأول للنادي اسم يشار له بالبنان وجذب الكثير من الجماهير في المتابعة والمساندة لكل المباريات التي خاضها الأخضر خاصة المباراة الأخيرة امام فريق نادي شعب حضرموت بدور الثمانية من بطولة بلقيس .

وأكدت الإدارة أن المرحلة المقبلة هي مرحلة الجد والأكثر أهمية من السابقة لا سميا مع قرب انطلاقة منافسات التصفيات لأندية الدرجة الثالثة ولهذا يتطلب من الجميع جهداً مضاعفاً في البناء والوصول الى تحقيق الطموحات في الرفع من مستوى للفريق الكروي الأول بهدف انتشاله من وضعيته من الدرجة الثالثة.

وأضافت الإدارة أن هذه الفترة الحالية التي ظهر بها الفريق أعطت لنا مؤشرات إيجابية مواصلة العطاء والبحث عن بدائل أكثر تميز وعطاء في الميدان للحفاظ على ما وصلنا اليه من تطور ملحوظ في المستوى البدني والفني والتكتيكي.

مجددين العزم على الصمود والصبر والثبات في العمل لهذا النادي الذي يعاني من شحة الموارد المالية التي تعد العائق الكبير امام عمل الإدارة مقدمين شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني على مساندته المتواصلة في دعم الموازنة التشغيلية للأندية والتي تسد بعض من الجوانب في سير الأنشطة ونحن نطمح للكثير من اجل لاستمرارية النشاطات الرياضية .

وكان الاجتماع قد استهل باستعراض تقرير تفصيلي عن مرحلة النشاطات في مختلف الألعاب الرياضية للنادي عقب رفع الحظر من جائحة كورونا مقدم من قبل مسؤول النشاط بالنادي الكابتن صبري صالح العسل وركز فيه على مراحل الإعداد والتحضير للأخضر الكروي الأول والجهود المبذولة التي ساندت ودللت الصعاب كافة أمام جاهزية الجهاز الفني والإداري لخوض الاستحقاقات الكروية إضافة الى استئناف الفريق السلوي بالنادي تدريباته وما تحقق لفريق المسابقة الثقافية بالنادي وتأهله للمرحلة المقبلة على حساب نادي التضامن الرياضي في مسابقة الأندية والمؤسسات الفكرية الثقافية  التي نظمتها  تلفزيون حضرموت , وكذا الظروف التي أحالت في عدم المشاركة في بعض من الألعاب الرياضية التي نظمتها فروع الاتحادات الرياضية .

وكان المدرب الكابتن عمر حسن باعبود قد عبر عن عظيم شكره وامتنانه بالعمل مع إدارة النادي خلال هذه الفترة والتي اعتبرها بالمتميزة واضافة له الكثير كمدرب كون النادي اسم كبير وعريق ولامع في الساحة الرياضية الحضرمية والوطنية والكل يطمح ان يعمل في هذا الكيان المشهود له بالإنجازات الرياضية المختلفة. مثمن كل الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة معه خلال فترة الاعداد والتحضير والمشاركة الفاعلة الاستحقاقات الماضية ومتمنيا لإدارة النادي الموفقة في المرحلة المقبلة والنهوض بمستوى الفريق الكروي الأول في الاستحقاقات وحصد النتائج الإيجابية وتحقيق الإنجازات الكروية.

وقال إن الطموحات مشروعة وهذا ما لمسناه في مجلس الإدارة في رؤيتها الاستراتيجية في الوصول الى تحقيق حلم عشاق ومحبي النادي وهو عودة الوهج الرياضي لنادي المكلا وهذا لن يتحقق الا بحصد الإنجازات الكبيرة على المستوى المحلي والوطني.

داعيا اللاعبين الى مضاعفة الجهد ومواصلة العطاء والحفاظ على ما تم إنجازه خلال هذه المرحلة من الاعداد والتحضير للفريق الكروي الأول للنادي.

 

إعلام النادي


المزيد في رياضة
الشرق بطلاً لكأس بطولة الاستقلال 30 نوفمبر المجيد بسقطرى
توج فريق الشرق بطلاً لكأس بطولة الإستقلال الوطني 30 نوفمبر بعد فوزه على نظيره نوجد في اللقاء النهائي الذي جمعهما في ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمحافظة سقطرى وسط
كومان: لن نكرر هذا الأمر مع ميسي مرة أخرى
كشف الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، آخر استعدادات فريقه لمواجهة فرينكفاروزي المقرر لها، غدًا الأربعاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال
كومان يرسم خطة تعويض بيكيه
توصل الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، إلى اتفاق مع مسؤولي البارسا بشأن إحدى الصفقات في الميركاتو الشتوي المقبل. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
منذ ما يقارب عشرة عقود وفارس أبين يعاني الامرين في مسيرته الرياضية فقد واجهت النادي العملاق العديد من
   لم تنجب الأمهات موهبة كروية بفذاذته وقدراته ومواهبه وأخلاقه السامية الرفيعة أنه (لاعب القرن العشرين
  متى تعود الملاعب التي تم تدميرها ؟ متى يعود الشباب إلى الرياضة ؟ متى يتم ترميم ملعب الوحدة في أبين ؟! متى
واخيرا حقق الكاف ومن يديرون دفته هدفهم ومبتغاهم فبعد سلسلة طويلة من المراوغات والمكايدات الخبيثه نحو مسيرة
ما أن شاهدت صور تدفق الجماهير لملعب الحبيشي بحلته الجديدة لمتابعة مباراة التلال و الوحدة إذ بشعور ينتابني
تابعنا يوم أمس وبكل سعادة وفخر واعتزاز افتتاح ملعب الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن، بعد أن تم تأهيله وترميمه
تزينت جنبات ملعب الشهيد الحبيشي بحلة جديدة بعد فرشه بالعشب الصناعي وتركيب كراسي للمدرجات وترميم مرافق
      سامي الكاف       * قبل بضعة أسابيع سيطر الولد الذهبي على المشهد الإعلامي في الأرجنتين سيطرة
-
اتبعنا على فيسبوك