آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:30ص

أخبار المحافظات


حفل تكريمي للعاملين بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأبين

الإثنين - 28 سبتمبر 2020 - 10:00 م بتوقيت عدن

حفل تكريمي للعاملين بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

أشاد محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم بالنجاحات التي حققتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة ابين تحت قيادتها الشابه والكفؤة والمتميزه بقيادة المهندس صالح بلعيدي والتي تمكنت من انشاء بنية تحتية متكاملة الاركان بمثابة مجمع شامل لمختلف الادارات الهندسية والفنية خاصة بالمياه وحل مختلف مشكلات المياه وتوصيلها لمختلف الاحياء والوحدات السكنية بمدن دلتا ابين وضواحيها .


جاء ذلك خلال الحفل الخطابي والتكريمي الذي اقامته المؤسسة بمناسبة مرور ثلاث سنوات على انشاء مبنى المؤسسة في مدينة زنجبار .

ولفت المحافظ الى اهمية قيام مثل هذه المؤسسات الناجحة وان تقتدى بها جميع المرافق والمؤسسات الحكومية وتضاعف من جهودها وتجاوز كل الصعوبات التي تواجهها .


من جانبه عبر مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بابين المهندس صالح بلعيدي عبر كل امتنانه وتقديره للمحافظ الذي وقف مساندا وداعما للمؤسسة والتي لولاه ماحققت المؤسسة تلك النجاحات على صعيد البناء المؤسسي وتقديم افضل الخدمات للمستهلكين في المحافظة وايضا ضخ المياه لمحافظة عدن ثلاثة ايام في الاسبوع ، بعد ذلك تم تكريم عدد من العاملين المبرزين في المؤسسة.


حضر الحفل التكريمي مدير عام الخدمة المدنية والتامينات عيشه غالب ومدير عام التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري ومدير عام الهيئة العامة للتامينات والمعاشات عبدربه امعبد ناصر ومدير عام صندوق النظافة منصور وادي ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض .

 

*من فضل الشبيبي
تصوير بشير الزيدي