مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:48 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

رئيس مجلس إدارة شركة عدن لعلوم البحار والعلوم الطبية والتطبيقية يزور مبنى كلية عدن التطبيقية في قعطبة

الاثنين 28 سبتمبر 2020 09:26 مساءً
(عدن الغد) خاص:

 

قام اليوم أ.د محمد الشعيبي رئيس مجلس إدارة شركة عدن - رئيس مجلس الأمناء في جامعة خليج عدن - رئيس جامعة تعز برفقة العميد محسن احمد علي مشرف كليات قعطبة والشعيب والازارق والدكتور هشام ربيد والدكتور نشوان الشعيبي عضو مجلس إدارة شركة عدن ابتعليمية بزيارة ميدانية لتفقد التجهيزات في مبنى كلية عدن التطبيقية في قعطبة .

وقد كان في استقبالهم مدير عام مديرية قعطبة رئيس المجلس المحلي العقيد احمد ناجي المريسي وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية، وعميد كلية عدن الأستاذ مثنى الحضوري، وممثلي اتحاد الخريجين الشباب عنهم رئيس الاتحاد الأستاذ قحطان الصيادي وأمين عام الاتحاد الأستاذ طاهر شقران .

وفي بداية اللقاء رحب العقيد احمد ناجي المريسي رئيس المجلس المحلي بالمديرية بزيارة أ.د محمد الشعيبي والدكتور هشام ربيد والعميد محسن احمد علي والدكتور نشوان الشعيبي وشكرهم لسعيهم الدؤوب لخدمة المديرية بتوفير هذا الصرح العلمي الكبير المتمثل في كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في المديرية كما عبر لهم العقيد احمد ناجي المريسي عن ارتياح قيادة السلطة المحلية لهذه الخطوة الجبارة والأولى من نوعها والتي ستجعل العلم في متناول الجميع .
وقد أكد العقيد احمد ناجي المريسي استعداده لدعم مثل هذه المشاريع العلمية الهادفة التي تسعى لإحداث نقلة في المستوى التعليمي والتأهيلي في المديرية.

كما تحدث أمين عام المجلس المحلي في مديرية قعطبة الأستاذ حسين العصامي عن أن هذه الكلية أكبر إنجاز والذي سيفيد المنطقة علميا وسيسهل عملية اكتساب التعليم بكونها أول كلية من نوعها في مديريتنا وقدم شكره ل أ.د محمد الشعيبي والحاضرين معه على جهودهم المبذولة في قعطبة .

وخلال اللقاء توجه أ.د محمد الشعيبي بالشكر لمدير عام مديرية قعطبة رئيس المجلس المحلي وجميع قيادة السلطة المحلية بالمديرية وأثنى على تعاونهم وحفاوة استقبالهم له وأكد أن الهدف الأسمى في تأسيس شركة عدن هو جودة ونوعية التعليم وتسهيل اكتساب العلم لخلق مجتمع علمي وثقافي قادر على النهوض بالمحافظة والوطن وسيتم فتح التخصصات الضرورية والمطلوبة في سوق العمل .

كما كان للأستاذ مثنى الحضوري عميد كلية عدن كلمة شكر وجهها للدكتور محمد الشعيبي وللسلطة المحلية في المديرية مؤكدا أن برنامجه التعليمي في الكلية سيكون مفيدا للمديرية والمجتمع وأن جميع التجهيزات لمبنى الكلية ستتم نهاية الأسبوع القادم إن شاء الله والتي على ضوء ذلك سيبدأ المشوار التعليمي في الكلية، ثم قاموا بتفقد المبنى والتجهيزات الحاصلة والنظر في ماتبقى من اجراءات تجهيز المبنى وتهيئتها ليتناسب مع مبنى لائق بالعملية التعليمية .

وخلال اللقاء ناقش الحاضرين آلية التعليم في الجامعة وتم طرح مجموعة من الأسئلة والإقتراحات وقد وضحها وأجاب عنها الدكتور محمد الشعيبي .

و يؤكد اتحاد الخريجين دعمهم الكامل للمشاريع التعليمية وخاصة هذه الصروح الكبيرة (شركة عدن للعلوم الطبية والتطبيقية) والتي ستزيد من نسبة المتعلمين في المنطقة، فليس هناك حضارة على مدى التأريخ كانت رائدة بدون توجههم إلى العلوم واكتسابها فالعلم نهضة الأوطان والمتعلمين هم العمود الفقري لهذه النهضة، ولكون كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مدينة قعطبة، أصبح العلم في متناول جميع أبناء مديرية قعطبة، وختاما ندعو جميع الشباب الطامح والساعي لاكتساب العلم إلى الالتحاق بهذه الكلية.

وكما حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بمديرية قعطبة الأستاذ حسين العصامي وعضو المجلس المحلي الأستاذ نجيب الجلال ومدير المالية الأستاذ احمد سلمان ومدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالباسط المرح ونائب مدير التربية الأستاذ احمد طاهر حسين المريسي والأستاذ عبدالغني باعلوي ونائب مدير الثقافة الأستاذ يوسف العزي .

صادر عن اتحاد الخريجين الشباب


المزيد في أخبار وتقارير
مؤتمريو ذوباب بمحافظة تعز يثمنون يقظة القوات المشتركة وتصديها للتصعيد الحوثي
  جدد المؤتمر الشعبي العام بمديرية ذوباب محافظة تعز اليوم الثلاثاء إدانته واستنكاره لاستمرار جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي اليومية بحق المدنيين في الساحل
المجيدي يحذر من مخطط يستهدف الصبيحة ويجرها لمربع عنف ويدعو عقلاءها لإخماده
على إثر التداعيات الأخيرة بطور الباحة، في الشمال الغربي من لحج، ومحاولات خبيثة من قبل بعض من يدفعون للزج بمناطق الصبيحة في صدامات واقتتالات داخلية، ناشد المحافظ
الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في اليمن مستمرة في التدهور
  أكدت الأمم المتحدة استمرار، مساء  أمس الإثنين، عن تدهور الوضع الإنساني في اليمن مع تصاعد الاشتباكات في الحديدة وتعز وأماكن أخرى. وأفاد المتحدث باسم الأمم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: قوات سعودية تنتشر في محيط قصر معاشيق 
مواطن يمني قضى حياته في رعاية الكلاب الضالة وحينما مات ما الذي فعلته الكلاب له (صورة) 
عاجل : إصابة مسئول تركي بجراح بالغة اثر محاولة اغتيال بعدن
إب..مواطن يقدم على قتل زوجته رميا بالرصاص بمديرية الشعر
صحفي يمني كبير يعتذر للشعب اليمني عن مشاركته في ثورة 2011
مقالات الرأي
عندما تشتغل السياسة صح تحقق انتصارات ومكاسب قبل عشرة أشهر نزلت لجان من صنعاء مكلفة بتجنيد ما يقارب ألف شاب من
يتفنن كثير من الناشطين وبعض الإعلاميين الناشئين الموالين لأطراف الصراع والحرب في اليمن في إبداعاتهم بإذكاء
    ✅ في البداية كنت بين التصديق والتكذيب في مسالة الاختطاف لكون جهات سياسية وحزبية معروفة لم تتورع ان
اطلعت على النص الكامل لمبادرة المبعوث الدولي للامين العام الى اليمن السيد جريفت التي اسماها بـ (الاعلان
*قال «عادل الجبير» ذات لقاء، إن تأسيس إيران للميليشيات الموالية لعنصريتها العرقية، واتجارها في تهريب
وانا ماشي في سوق كريتر نادانا شخص يبدوا من شكله انه خمسيني العمر كان واقف على ناصية الطريق وقال لي..مروان .. كيف
  تمثيلة ومسرحية لا تنطوي الا بمن به خلل عقلي أو فاقد الأهلية ، وسيناريو كان فية المخرج " ركيك " في العمل
على مدى أيام الأسبوع الماضي تبارى المزايدون في نشر المقالات والمنشورات تبريراً لحوادث متعددة  وقعت أو
  قد لا تكون فكرة مناقشة من هو الذي سعى أو يسعى للاختلاف مع الآخر أو كان متسببا فيه أو سعى لرفضه وحتى
على مايبدو أن الأكتفاء بالمشاهدة وأنتظار نتيجة المعركة هي الحالة التي يمكننا أن نستشف من خلالها الوضع القائم
-
اتبعنا على فيسبوك