آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

أخبار عدن


إئتلاف شباب عدن الإنساني يزور مخيم المعتصمين العسكريين ويتضامن معهم

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 03:38 م بتوقيت عدن

إئتلاف شباب عدن الإنساني يزور مخيم المعتصمين العسكريين ويتضامن معهم

عدن(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم رئيس إئتلاف شباب عدن الإنساني الأستاذ صبري سالم بن شعيب بمعية الأخ جمال لهطل الناشط الحقوقي مؤسس الائتلاف بزيارة تضامنية الى مخيم المعتصمين العسكريين في مديرية البريقة بعدن.

وكان في مقدمة المستقبلين العميد زنقل رئيس مخيم الاعتصام وعدد من الكوادر العسكرية والمدنية المتضامنة مع المطالب الحقوقية المشروعة للجميع وفي اللقاء الذي عقد في خيمة الاعتصام بمشاركة وفد تنسيقية محافظة حضرموت والذي كان حاضرا أثناء زيارة رئيس إئتلاف شباب عدن الإنساني تحدث العميد زنقل رئيس مخيم الاعتصام وأعطى الحاضرين شرحا مفصلا عن أهم المطالب الحقوقية للمعتصمين من عسكريين ومدنيين والتي لازالت لم تتحقق بعد بسبب التجاهل والإهمال وعدم الشعور بالمسؤولية تجاه كوكبة من قادة وضباط الجيش الوطن وكذلك المدنيين المتقاعدين من قبل دول التحالف والحكومة اليمنية.

وتحدث عن الخطوات التصعيدية السلمية التي يسير عليها الإعتصام والذي سيبلغ ذروته في قادم الأيام بصورة سلمية وحضارية تعكس القيم والمثل والوعي والشعور بالمسؤولية الكبيرة الذي يتمتع بها كافة منتسبي مخيم الإعتصام من عسكريين ومدنيين تجاة الجنوب أرضا وإنسانا والذي يعاني الويلات من التدهور المستمر في حياته المعيشية وانقطاع الرواتب لأشهر عديدة وحرب الخدمات التي تشهد تصعيدا خطيرا ضد المواطنيين في المناطق المحررة .

من جانبه ألقى الأستاذ صبري سالم بن شعيب رئيس الإئتلاف كلمة نيابة عن الأمانة العامة وكافة منتسبي الائتلاف والتي أكد فيها وقوفهم الكامل والعمل معا لتحقيق المطالب الحقوقية المشروعة وهي مطالب كافة أبناء الجنوب من شرقه وغربه .

وقدم رئيس الإئتلاف الاستعداد لتسخير كافة أفراد ومنتسبي إئتلاف شباب عدن الإنساني للإعتصام معهم ومشاركتهم كافة الخطوات التصعيدية القادمة بصورة سلمية وحضارية لتحقيق هذه المطالب بصورة سريعة وبدون تأخير أو مماطلة.

من جانبه شكر العقيد زنقل رئيس مخيم الاعتصام رئيس إئتلاف شباب عدن الإنساني على قدومهم وتضامنهم مع المطالب الحقوقية المشروعة لأبناء الجنوب كافة والتي سيعمل جميع أبنائه على المطالبة بها وسرعة تنفيذها من قبل قيادة التحالف العربي والحكومة اليمنية كون اليمن تحت البند السابع من قرارات مجلس الأمن الدولي.