آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:10م

أخبار وتقارير


إعلاميين وناشطين سياسيين .. يستنكرون أستهداف مصنع أسمنت الوحدة في أبين

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 02:51 م بتوقيت عدن

إعلاميين وناشطين سياسيين .. يستنكرون أستهداف مصنع أسمنت الوحدة في أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

طالب عدد من الإعلاميين والناشطين السياسيين يتقدمهم الصحفي "فهد التركي" عضو المكتب الإعلامي لـ الاتحاد الدولي للفنون والإعلام والسلام ، كافة الجهات الحكومية والسلطات التنفيذية والمحلية والأمنية ، الى التدخل العاجل والوقوف امام ماتتعرض له مصالح المستثمرين من استهداف تخريبي يضر بالمصلحة العامة للوطن وسمعة الاستثمار.

وقال الصحفي فهد التركي : نستنكر وبشدة ما أقدمت عليه مجموعة مسلحة صباح الجمعة باطلاق النار المكثف اتجاه معدات و آليات محجر مصنع أسمنت الوحدة ، الذي يقع في منطقة باتيس بمحافظة أبين ، والذي قالت مصادر بالشركة أن اطلاق النار لم يلحق اضراراً بشرية ، لكنه أدى الى إعطاب بعض المعدات العاملة في المحجر ، وأضاف : المعروف للجميع ان مصنع اسمنت الوحدة بمنطقة باتيس هو المنشأة الوحيدة التي تعمل بمحافظة أبين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، علماً انه هناك اعتداءات سابقة استهدفت حافلات المصنع ومعداته.

وأختتم الصحفي فهد التركي ، مطالباً باسم الإعلاميين ، والناشطين السياسيين ، كافة السلطات ان تقوم بواجبها ومحاسبة مرتكبي هذه الأعمال التخريبية التي تطال أملاك المستثمرين .. وكذلك تسيئ بشكل كبير لاستقطاب رؤوس الأموال ، وذلك بسبب عدم وجود المناخ الآمن لجذب المستثمرين ، ممايعني الإضرار بالاقتصاد الوطني للدولة وانعكاسة سلباً على حياة المواطنين.